دينا الشربيني
دينا الشربيني


شاهد كيف احتفلت «دينا الشربيني» بعيد ميلادها في غياب «الهضبة»

بوابة أخبار اليوم

السبت، 20 مارس 2021 - 03:23 م

احتفلت الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلادها الـ36، وسط حضور مجموعة من أصدقائها، وظهرت وهي تحتفل بعيد ميلادها بفستان أسود، وغاب النجم عمرو دياب عن حضور عيد ميلادها بعد أنباء انفصالهما.

 

كما كان الملفت للانتباه تداول فيديو لدينا الشربيني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهى ترقص في عيد ميلادها على أنغام أغنية «بنت الجيران»، الذي غناها حسن شاكوش، وتواجد لإحياء حفل عيد الميلاد .

 

وتحتفل الفنانة دينا الشربيني، بعامها الـ36، وذلك يوم 16 مارس من كل عام.

 

وتواصل دينا الشربيني، تصوير باقِ مشاهد مسلسلها «قصر النيل»، وتخوض به السباق الرمضاني المقبل، بجانب عمر السعيد، صبري فواز، صلاح عبدالله، نبيل عيسى، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، أحمد خالد صالح، ومريم الخشت، فضلًا عن عدد أخر من الفنانين، تأليف محمد سليمان عبدالملك، إخراج خالد مرعي.

 

أما عن أخر الأعمال التى ظهرت بها الفنانة دينا الشربيني فكانت مسلسل " لعبة النسيان " والتى خاضت به السباق الرمضاني الماضي حيث شاركت فيه بجانب أحمد داوود وانجى المقدم وأحمد صفوت ورجاء الجداوى وعلى قاسم اسماء جلال وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف تامر حبيب واخراج أحمد شفيق .

 

كما تنتظر الفنانة دينا الشربينى عرض فيلمها الجديد " ثانية واحدة " والذي تشارك فيه بجانب مصطفي خاطر وويزو ومحمود حميدة وسوسن بدر وبيومى فؤاد وأوس أوس وعلا رشدى وهو من تأليف مصطفي حمدى واخراج أكرم فريد .

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة