ماركو فيراتي
ماركو فيراتي


فيراتي: لا نخشى بايرن ميونخ.. ونيمار الأهم في سان جيرمان

رياض محمد جعيصة

السبت، 20 مارس 2021 - 03:32 م


قال لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ماركو فيراتي، إن الفريق الفرنسي لا يخشى مواجهة بايرن ميونخ، والمقرر إقامتها في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح فيراتي: «لقد واجهنا بالفعل صعوبة في المباريات الكبيرة، هذا الموسم، لذا تعقدت المنافسة على الدوري.. هدفنا الفوز على ليون غدا في الدوري الفرنسي وصفوفنا مكتملة، وهذا عامل مهم للغاية، ويساعد الجهاز الفني على اختيار أفضل تشكيلة".

وأضاف فيراتي: «سعداء باللعب ضد بايرن ميونخ، نريد خوض مثل هذه المباريات.. لكي نكون الأفضل يجب أن نواجه أفضل الفرق، لدينا أهداف كبيرة، ونعلم أننا فريق رائع، ولا ينقصنا شيء لنكون الأفضل.. علينا أن نثق بأنفسنا ونقدم أقصى ما لدينا».

وتابع: «تنتظرنا سلسلة مباريات قوية، بدءا من ليون ثم ليل في الدوري، وبايرن ميونخ بعد التوقف الدولي.. لكن لا نخاف أحدا، فقد سبق أن قدمنا أداء رائعا في مباريات كبيرة، لقد فزنا على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، ولولا هذا الانتصار لودعنا دوري الأبطال، كما تغلبنا على لايبزيج».

وعن زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، قال فيراتي: «نيمار يبقى قويا، حتى إذا ابتعد عن الملاعب 4 أو 5 أسابيع، فهو دائما الأفضل في التدريبات.. إنه لاعب مميز على المستوى الفني، وسعداء بعودته مجددا».

وواصل: «أعتقد أنه أهم لاعب في الفريق، فهو يمنحنا الثقة، وأتمنى أن يستعيد كامل لياقته، ليساعدنا في نهاية الموسم».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة