نانسي عجرم
نانسي عجرم


نجوم الطرب يحتفلون بـ«ست الحبايب»| فيديو

أحمد السنوسي

السبت، 20 مارس 2021 - 03:54 م

 

يحرص عدد كبير من نجوم الغناء فى مصر والوطن العربي، على الاحتفال بعيد الأم الذي يوافق 21 مارس من كل عام، من خلال أغاني جديدة للاحتفال بهذه المناسبة.

ونستعرض معكم في هذا التقرير أبرز أغاني عيد الأم.

نانسي عجرم 

حرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على تقديم أغنية جديدة تحمل اسم "أمي" احتفالا بعيد الأم، وتظهر لأول مرة والدتها معها في الكليب، والأغنية من كلمات إميل فهد، وألحان يحيى الحسن، وتوزيع باسم رزق، ونالت الأغنية على إعجاب كبير من الجمهور.

مدحت صالح

قرر الفنان مدحت صالح  الاحتفال بعيد الأم بطرح أغنية جديدة تحمل اسم "إنتي حلوة في كل وقت"، وتعاون صالح خلال الأغنية مع الملحن والموزع شادي مؤنس، من كلمات مصطفى إبراهيم، ميكس وماستر أسامة كمال.

وتقول كلمات الأغنية: "إنتي حلوة في كل وقت بابتسامتك من الكسوف، وسبني أفكر لما أشوف، والـ8 اللي في حواجبك لما برقد من العيا، وأنتِ بتقول ضنايا".

سامو زين

طرح سامو زين أغنية جديدة تحمل عنوان "ست الناس"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك مع اقتراب عيد الأم، والأغنية من كلمات عبد الرحمن إبراهيم، وألحان أحمد أسامة وتوزيع وماستر أكرم عادل.

خالد تاج الدين

وطرح الشاعر الغنائي ومطرب الراب خالد تاج الدين، أغنيته الجديدة "mother دكر"، على طريقة الفيديو كليب، كنوع من التكريم لكل الأمهات بالتزامن مع احتفالات عيد الأم.

والأغنية من كلمات وألحان خالد تاج الدين، وتوزيع وليد شراقي، وماستر خالد عز، وأخرج الكليب أيمن نور.

آية عبدالله

وطرحت المطربة الشابة آية عبدالله، يوم الخميس، كليب أحدث أعمالها الغنائية "أمي حبيبتي" بمناسبة حلول عيد الأم 2021.

الأغنية من كلمات وألحان محمد السماحي ونادر عزت وتوزيع وميكس وماستر ديفيد جميعي، والكليب من إخراج وليد السباعي.

 

شيرين عبد الوهاب

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لطرح أغنيتها جديدة التي تحمل اسم "هي الدنيا"، بمناسبة عيد الأم، والتي تهديها لوالدتها ولكل الأمهات فى مصر والوطن العربي، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى، ومن المقرر طرحها غدًا عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة