استئناف أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات البنات الإسلامية بأسيوط
استئناف أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات البنات الإسلامية بأسيوط


استئناف أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات البنات الإسلامية بأسيوط

عبير عبدالمطلب

السبت، 20 مارس 2021 - 04:14 م

استأنفت كليات البنات الإسلامية بأسيوط، اليوم، أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020 /2021، بعد توقف دام أسبوع، وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا، حفاظاً على صحة وسلامة الطالبات وجميع المشاركين في العملية الامتحانية.

اقرأ أيضا| افتتاح أول وحدة أحياء مائية بمصر في جامعة أسيوط .. فيديو

وأجرى الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، برفقة الدكتور محمد أبو نبوت عميد الكلية، والدكتور مصطفى شتات عميد كلية الطب بفرع أسيوط، والدكتور محمد عطاالله وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور صلاح رمضان وكيل الكلية للدراسات العليا، جولة تفقدية لمتابعة أعمال الامتحانات بكلية البنات الإسلامية بأسيوط، وكلية الطب بنين بأسيوط، للاطمئنان على الطلاب والطالبات،  وأشاد فضيلته باستيفاء أماكن إجراء الامتحانات للضوابط المقررة للوقاية من فيروس كورونا، من حيث التهوية ومراعاة التباعد الاجتماعي.


وأكد على ضرورة متابعة عمليات التطهير اليومي في كافة الأماكن التي تجرى بها الامتحانات، لافتاً إلى استمرار أعمال الكنترول على مستوى الكليات، وذلك لانتهاء أعمال التصحيح وإعلان النتائج للطلاب والطالبات فى أقرب وقت ممكن.


كما أكد على أن إدارة الجامعة برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، تحرص على تهيئة المناخ المناسب للامتحانات، وتوفير كافة الخدمات للطلاب والطالبات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة