الأم المثالية عن محافظة المنوفية
الأم المثالية عن محافظة المنوفية


الأم المثالية بالمنوفية: ما قدمته لأبنائي أقل مما يستحقون | فيديو

أمنية فرحات- محمد عيسوي

السبت، 20 مارس 2021 - 04:28 م

أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي، فوز "وفاء محمد عبد الله على " الأم المثالية عن محافظة المنوفية، أرملة منذ 14 عامًا، تبلغ من العمر 52 عاما، حاصلة على دبلوم المعلمين.


توفى الزوج بعد رحلة علاج استمرت عامين ونصف قضاهم بالمستشفى، تاركاً للأم ابن بالمرحلة الثانوية وطفلة في المرحلة الابتدائية.

كافحت الأم لتربى أبنائها حتى وصلت بهم إلى أفضل المناصب.

حصل الابن على بكالوريوس العلوم العسكرية ليصبح ضابط بالجيش، وحصلت الابنة على بكالوريوس علوم وتم تعيينها بالجامعة، وأكرمها الله وقامت بتزويج الابن من دكتورة تحاليل، والابنة الصغرى من ضابط بالجيش.

وأعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي، أن المركز الأول على مستوى الجمهورية فازت به فاطمة سيد أحمد السيد هريش من محافظة الإسماعيلية، وفازت سعيدة إبراهيم رزق عبد السلام بالمركز الثاني من محافظة كفر الشيخ، وجاءت فوزية حامد محمد حامد حسن فى المركز الثالث من محافظة القليوبية.

كما أعلنت نيفين القباج، أسماء الأمهات المثاليات لكل محافظة، وجاءت كالتالى: فاتن طاهر السيد الشناوي الأولى على محافظة بنى سويف، ووفاء محمد عبد الله على الأولى على محافظة المنوفية، وسمية عمر على دبل الأولى على محافظة الشرقية، وأحلام فتحي عبد اللطيف طلب الأولى على محافظة سوهاج، وسهير السيد إبراهيم زيدان الأولى على محافظة مرسى مطروح،وهدى عبد الرحمن محمد على عاصي الأولى على محافظة جنوب سيناء، وفينار سليمان محمود جمعة الاولى علي محافظة شمال سيناء.

 

اقرأ ايضا .. الأم المثالية الثالثة على الجمهورية: سعادتي لا توصف

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة