أنعام عبد الرازق الأم المثالية في البحيرة 
أنعام عبد الرازق الأم المثالية في البحيرة 


فوز أنعام عبد الرازق بالأم المثالية في البحيرة 

فايزة الجنبيهي

السبت، 20 مارس 2021 - 04:30 م

تقدم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، إلى كل أم مصرية بأجمل التهانى، داعيا المولى عز وجل أن يحفظهن وأبنائهن ومصرنا الغالية.

وأشار إلى أن  هناك قصص كفاح مشرف لعظيمات مصر من سيداتها الفضليات اللاتى يستحقن التكريم بعد رحلة عطاء كانت ولازالت من أجل بناء الأبناء كلبنة لبناء الأوطان. 

اقرأ أيضا| محافظ البحيرة يؤكد أهمية قوافل المسارح المتنقلة

كما تقدم المحافظ بالتهنئة لأنعام عبد الرازق هاشم موصلى، الأم المثالية بمحافظة البحيرة (60 سنة) ربة منزل بقرية "خربتا" بكوم حمادة، والتى تم اختيارها كقصة كفاح بعد وفاة الزوج بعد 8 سنوات زواج تاركا ثلاثة أبناء أكبرهم 6 سنوات ومعاش بسيط لا يتجاوز 70 جنيها وقطعة أرض صغيرة لتقوم بزراعة الارض بنفسها وتربية أبنائها وتصل بهم إلى بر الأمان لتكون الابنة صيدلانية وابن طبيب والابن الأخير بكالوريوس علوم لضرب نموذج لقصة كفاح مشرف. 

وأكد على أهمية دور الأم فى إعداد وتربية الأجيال وإعدادهم لحمل لواء البناء وتنمية الروح الوطنية.

الجدير بالذكر أنه قد تم اختيارعدد 3 أمهات من المتقدمات بالإضافة إلى أم رعاية بديلة وأم من ذوي الاحتياجات الخاصة ذوي الهمم العالية وأم من مؤسسات الأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية لتكريمهم فى احتفالية الجمهورية ضمن احتفالات عيد الأم لعام 2021. 

وتم اختيارهن من خلال لجنة لاختيار الأمهات المثاليات بالمحافظة ضمن عدد 30 حالة مرشحة للأم المثالية من جميع مراكز المحافظة، وتم تناول قصص كفاحهن فى تربية أبنائهن بدون ذكر أسمائهن أو محل إقامتهن تحقيقا لمبدأ الشفافية والحيادية.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة