أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي


أشرف بن شرقي يخطر الزمالك بموعد عودته من المغرب

رياض محمد جعيصة

السبت، 20 مارس 2021 - 05:13 م

 

يعود النجم المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك، إلى القاهرة غدًا الأحد، قادمًا من المغرب بعد الراحة السلبية التي حصل عليها بإذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكان بن شرقي شارك في مباراة الزمالك والترجي الماضية والتي انتهت بهزيمة الفارس الأبيض، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويعود بن شرقي مساء غد الأحد، قادماً من بلاده بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها بإذن من الجهاز الفني، بقيادة باتريس كارتيرون، لزيارة أسرته.

وكان الزمالك قد استأنف تدريباته اليوم السبت، بعد الحصول على راحة لمدة 3 أيام، عقب مواجهة الترجي التونسي الأخيرة، بدوري الأبطال.

ومن المقرر أن ينتظم بن شرقي في التدريبات الجماعية فور عودته، استعداداً لمباراة مولودية الجزائر المقررة يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وسقط نادي الزمالك في فخ الخسارة أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث فيما ارتفع رصيد الترجي التونسي إلى 10 نقاط، مستمرًا في المركز الأول ليضمن الفريق التونسي التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبخسارة الزمالك تأزم موقف وصيف البطولة الأفريقية في الموسم الماضي، وأصبحت فرصة ضعيفة في التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، وأمامه سيناريو وحيد للتأهل، وهو الفوز في المباراتين القادمتين على مولودية الجزائر خارج الأراضي، وتونجيث السنغالي على استاد القاهرة الدولي، على أن يخسر المولودية في المباراة الأخيرة أمام الترجي في تونس.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة