استئناف امتحانات بكليات البنات بأزهر فرع أسيوط
استئناف امتحانات بكليات البنات بأزهر فرع أسيوط


استئناف الامتحانات بكليات البنات جامعة الأزهر في أسيوط

محمود مالك

السبت، 20 مارس 2021 - 05:18 م

استأنفت كليات البنات الإسلامية بجامعة الأزهر فرع أسيوط، اليوم، أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي بعد توقف دام أسبوعا، لتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، حفاظاً على صحة وسلامة الطالبات وجميع المشاركين في العملية الامتحانية.

 وأجرى الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، برفقة الدكتور محمد أبو نبوت عميد الكلية، والدكتور مصطفى شتات عميد كلية الطب بفرع أسيوط، والدكتور محمد عطاالله وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور صلاح رمضان وكيل الكلية للدراسات العليا، جولة تفقدية لمتابعة أعمال الامتحانات بكلية البنات الإسلامية بأسيوط، وكلية الطب بنين بأسيوط، للاطمئنان على الطلاب والطالبات،  وأشاد باستيفاء أماكن إجراء الامتحانات للضوابط المقررة للوقاية من فيروس كورونا، من حيث التهوية ومراعاة التباعد الاجتماعي.

اقرأ أيضا | إيمان الأم المثالية بالمنيا : فخورة اني ام الشهيد

وأكد على ضرورة متابعة عمليات التطهير اليومي في كافة الأماكن التي تجرى بها الامتحانات، لافتاً إلى استمرار أعمال الكنترول على مستوى الكليات، وذلك لانتهاء أعمال التصحيح وإعلان النتائج للطلاب والطالبات فى أقرب وقت ممكن.


كما أكد على أن إدارة الجامعة برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة،  تحرص على تهيئة المناخ المناسب للامتحانات، وتوفير كافة الخدمات للطلاب والطالبات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة