وزير الرياضة ومحافظ أسوان يطلقان قافلة «خير بلدنا»
وزير الرياضة ومحافظ أسوان يطلقان قافلة «خير بلدنا»


وزير الرياضة ومحافظ أسوان يطلقان قافلة «خير بلدنا»

إبراهيم مدكور

السبت، 20 مارس 2021 - 05:22 م

أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، قافلة خير بلدنا لأهلينا في مركز دراو بمحافظة أسوان، والتي نفذتها الادارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع جمعية خير بلدنا برئاسة الدكتور محمد مهنا لتوزيع المساعدات لأهالي القرى الأكثر احتياجا.

وجه الدكتور أشرف صبحي الشكر للواء أشرف عطية محافظ أسوان على دعمه الكامل لأهلينا في اسوان وتطوير كامل على مستوى الخدمات التي تقدم في ضوء توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتوفير حياة كريمة لكل أهلينا في القرى الأكثر احتياجا.

وأضاف وزير الرياضة إن وجودنا اليوم يعبر عن مدى اهتمام الحكومة بالوصول لكل المواطنين في القرى والنجوع حتى نقدم كل ما يحتاجه مواطنينا في تلك المناطق.

وفي المقابل قال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان إن الهدف من هذه الزيارات ليس فقط تقديم الخدمات، ولكن التعرف عن قرب عن أهم المشاكل التي تواجه اهلينا في تلك القرى والسماع لهم وتلبية مطالبهم، مشيرا الي جهود وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، على تقديم كافة أنواع الدعم سواء كان دعما لوجستيا لمراكز الشباب او دعما ماديا، من احل توفير حياة كريمة لكل مواطن في محافظة أسوان.

تتضمنت القافلة مساعدات متمثله في أسقف منازل وصلات مياه، تجهيز عرائس، مساعدات طبية، مشروعات صغيرة، بالإضافة الي حفل تكريم لحفظة القرآن الكريم، يأتي ذلك اتساقاً مع استراتيجية وزارة الشباب والرياضة نحو تحويل مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية.

وكان وزير الشباب والرياضة قد استهل برنامج زيارته لمحافظة أسوان بإطلاق شارة بدء ماراثون مهرجان الدراجات والذي انطلق من موقف الأقاليم إلى نادى أسوان الرياضي، حيث تم السير مسافة 7 كيلو بمشاركة عدد من القيادات التتفيذية والشعبية بمحافظة أسوان، وبعد انتهاء الماراثون شهد وزير الشباب والرياضة ختام ملتقي السياحة الرياضية، والإعلان عن بطولة سباق النيل الدولي.
 
 
ومن المقرر أن يتفقد وزير الشباب والرياضة  مراكز شباب دابود وكتشمنه، بالإضافة الي افتتاح النسخة السابعة من دورى الأندية الصغيرة بالأحياء الشعبية بمركز شباب الأمبركاب، وكذا افتتاح مقر مركز شباب دهميت وختام مهرجان النوبة الثاني، وافتتاح أعمال تطوير نادي التجديف، ويختتم زيارته بافتتاح معرض المنتجات البيئية بمركز شباب مدينة أسوان، ويلتقي مع شباب المحافظة خلال لقاء مفتوح ويقوم بتكريم 6 من أمهات الشهداء بمناسبة اليوم العالمي للمرأه.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة