بيرلو
بيرلو


بيرلو: هدفي جمع النقاط لمواصلة الضغط على إنتر ميلان

رياض محمد جعيصة

السبت، 20 مارس 2021 - 05:31 م

طالب المدير الفني لنادي يوفنتوس، أندريا بيرلو، لاعبي فريقه ببذل قصارى جهدهم من أجل تضييق الخناق على المتصدر إنتر ميلان، وذلك قبل مواجهة بينفينتو، غدًا الأحد، ضمن الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «بينيفنتو يعرف كيف يُعبر عن نفسه، على أرض الملعب، وأنا أعرف مدربهم إنزاجي جيدًا، سيأتون إلى هنا ليسجلوا».

وأضاف بيرلو: «دائمًا كنت أتبع خطى إنزاجي، إنه يقوم بعمل جيد، ويثبت أنه مدرب جيد.. لقد لعبنا معًا لسنوات عديدة، وهناك الكثير من الاحترام له».

وتابع: «نأمل أن يعود ديبالا في أسرع وقت ممكن، لا زال يتدرب دون كرة، وهذه الخطوة الأخيرة قبل العودة للملعب.. لسوء الحظ سيغيب عنا، أتحدث معه دائمًا، وهو يريد اللعب ومتحمس لذلك، لكنه هادئ».

وحول حالة المصابين بالفريق، قال: «بوفون يقوم بعمل جيد، وسنرى ما سيكون عليه قبل لقاء الغد.. بينما رامسي وديميرال وساندرو خارج المباراة، موراتا تعافى بشكل جيد، وأمام كالياري كان متعبًا بعض الشيء، لكنه جاهز، وغدًا سيشارك ألفارو من بداية المباراة مع كولوسيفسكي».

وواصل: «من الآن وحتى نهاية الموسم، أريد أن أرى التطور في مبارياتنا، سيكون لدينا المزيد من الوقت للعمل والتحسن.. قريبًا سيعود لاعبو الفريق بأكملهم تحت تصرفنا».

وأكد بيرلو: «أنه التزام علينا أن نواصل الضغط على إنتر، علينا فعل ذلك من خلال كل مباراة، بدءًا من لقاء الغد.. هدفنا الآن هو الفوز بأكبر عدد ممكن من النقاط، لكي نضع الضغط على إنتر».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة