محمد صلاح
محمد صلاح


ليفربول يرد على «راموس».. تدريبات شاقة لمحمد صلاح

رياض محمد جعيصة

السبت، 20 مارس 2021 - 08:24 م

 

قام النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بنشر صورة من تدريبات لاعبي الفريق في صالة الألعاب الرياضية بالنادي، مساء اليوم السبت.

 

ونشر محمد صلاح، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة في صالة الألعاب الرياضية وهو يقوم بعمل تدريبات شاقة، وعلق عليها بـ«استمر بالتسلق».

 

 

وكان حساب ليفربول باللغة العربية، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نشر صورة للنجم المصري محمد صلاح في صالة الألعاب الرياضية وهو يقوم بعمل تدريبات شاقة، وعلق عليها بالعربية بـ«الأمر بسيط، لا يوجد شيء لا يستطيع صلاح القيام به!».

 

جاء ذلك، بعد قيام قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، بنشر صور وهو يحمل العديد من السلاسل الحديدية، عقب إعلان قرعة دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا والتي أسفرت عن مواجهة ليفربول، مما اعتبره البعض أنه يعلق على المواجهة المرتقبة ضد ليفربول، وخاصة للنجم محمد صلاح.

 

 

وعقب إعلان قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وأسفرت عن مواجهة ليفربول وريال مدريد، والتي ستكون أولى المواجهات بينهما بعد واقعة محمد صلاح وراموس مدافع النادي الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2018، والتي أدت إلى الإصابة الشهيرة للفرعون المصري في الكتف.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة