حسام البدرى
حسام البدرى


هذه أسباب استبعاد أوباما ومحمد إبراهيم وعبد المنصف

حسام البدرى لـ«الأخبار»: انتقادات الجمهور لا تعنينى فى اختياراتى للمنتخب

وليد هاشم

السبت، 20 مارس 2021 - 08:33 م

القائمة‭ ‬تحددها‭ ‬احتياجاتى‭..‬وتذبذب‭ ‬مستوى‭ ‬القطبين‭ ‬طبيعى

البدري : هذه‭ ‬أسباب‭ ‬استبعاد‭ ‬أوباما‭ ‬ومحمد‭ ‬إبراهيم‭ ‬وعبد‭ ‬المنصف

أسئلة كثيرة يطرحها الشارع الكروى على حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول اختياراته الأخيرة لقائمة الفريق الذى يواجه كينيا وجزر القمر فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية.. وحرصت "الأخبار" على نقلها للبدرى من خلال حوار سريع:

 فى البداية ما هى آخر استعدادات الفراعنة لمباراتى جزر القمر وكينيا؟

− قمت بوضع العديد من الخطط المناسبة للمواجهتين المقبلتين فانا اسعى جاهدا للفوز بأى مباراة هكذا تعودت منذ ان كنت لاعبا فى صفوف الأهلى، والفراعنة قادرون على حصد نقاط المباراتين الستة

 وما هى أسباب عدم اختيار الثنائى محمد إبراهيم ويوسف أوباما؟

− إبراهيم وأوباما من الأسماء المميزة لكن كل مرحلة لها متطلبات، ولا أستطيع ضم 4 أو 5 لاعبين فى مركز واحد..هما غابا، عن القائمة الآن لكن قد يتواجدا فى المرحلة المقبلة.. الأهم الالتزام والحفاظ على مستواهما الجيد.

 هل تعانى من ضيق الوقت فى المعسكرات؟

− مرحلة الانسجام بين اللاعبين تحتاج فترات تجمع لوقت أطول، خلال الفترة المقبلة..أمامنا هدف، سنخوض مباراتين خلال 4 أيام، وسنجرى مسحة قبل كل مباراة وقد يصاب أحد اللاعبين، كل الأمور فى حساباتنا، لهذا السبب قمنا بضم 28 لاعبا

 ما هى رسالتك للمحترفين؟

− عليهم الاستمرار فى الظهور بشكل جيد، اللاعب المحترف الجميع ينظر إليه نظرة خاصة، اللعب بالدورى المصرى أمر جيد لكن علينا الحديث بواقعية، المحترف مطالب بشكل وأداء مميز مع المنتخب، وكل اللاعبين عليهم مسئولية ومهمة نسعى لتحقيقها.

 ما رأيك فى أداء قطبى الكرة المصرية؟

− أداء جميع الفرق فى العالم متأثر بجائحة كورونا وهناك تذبذب فى المستوى وهذا طبيعى ولكنهما قادران على تحقيق نتيجة طيبة وحصد نقاط اللقاء.

 استبعاد عبد المنصف من قائمة الفراعنة اثار استغراب البعض ما تعليقك؟

− دائما وابدا لا أهتم بما يقال من جانب الجمهور سواء على منصات مواقع التواصل الاجتماعى أو فى الشارع، "أوسة " حارس كبير وقادر على تمثيل الفراعنة ولكن القائمة بـ4 حراس صغار السن سيكونون مستقبل المنتخب.

ما هى طبيعة العلاقة بين لاعبى الأهلى والزمالك فى المعسكرات؟

− العلاقة بين لاعبى الأهلى والزمالك جيدة للغاية داخل المنتخب ولا يفكرون سوى فى مباريات المنتخب حالياً.. علاقة لاعبى القطبين جيدة جداً ولا يوجد بينهم حساسية مطلقاً. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة