زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش


في الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإيطالي «الكالتشيو»..

مدرب ميلان يُحدد موقف «إبراهيموفيتش» من لقاء فيورنتينا

محمد أنور

السبت، 20 مارس 2021 - 09:02 م

 

 

أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، قائمة فريقه لمواجهة فيورنتينا، غدًا الأحد، على ملعب أرتيميو فرانكي، ضمن مباريات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإيطالي «الكالتشيو».

وقال بيولي إن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش جاهز بما يكفي لبدء مباراة الفريق أمام فيورنتينا، وليس من ضمن قائمة الـ6 الغائبين، وهم: «أنتي ريبيتش، ورافائيل لياو، وأليسيو رومانيولي، ودافيدي كالابريا، وماريو ماندزوكيتش، ودانييل مالديني».

وضمت باقي القائمة كلًا من: 

- حراسة المرمى: دوناروما، دوناروما وتاتاروسانو.

- خط الدفاع: دالوت، جابيا، ثيو هيرنانديز، كالولو، كاير، ستانجا وتوموري.

- خط الوسط: ساليميكيز، ميتي، كرونيتش، كيسي، هاجي، دياز، كاستييخو، كالهانوجلو، بن ناصر وتونالي.

- خط الهجوم: تونين وإبراهيموفيتش.

ولم يشارك إبراهيموفيتش هداف ميلان هذا الموسم برصيد 14 هدفًا، في الدوري منذ تعرضه لإصابة عضلية خلال الفوز 2-1 في روما في 28 فبراير الماضي.

وعاد إبراهيموفيتش للملاعب عندما شارك بديلاً خلال الخسارة 1- 0 يوم الخميس الماضي أمام ضيفه مانشستر يونايتد ليودع ميلان الدوري الأوروبي بالهزيمة 2-1 في النتيجة الإجمالية لمباراتي الذهاب والعودة لدور الستة عشر.

وقال بيولي في مؤتمر صحفي: "زلاتان استفاد من الدقائق التي خاضها يوم الخميس وسيبدأ مباراة الغد، لا ندري هل سيكون قادراً على خوض 90 دقيقة لكن مشاركته مهمة".

ويحتل ميلان المركز الثاني في الدوري، متأخراً بفارق تسع نقاط عن جاره إنتر ميلان المتصدر، وتراجع أداء الفريق مؤخراً لينتصر مرة واحدة في آخر خمس مباريات في جميع المسابقات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة