اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج - أرشيفية
اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج - أرشيفية


سقوط عصابة من 10 أشخاص وراء سرقة السيارات بسوهاج

بوابة أخبار اليوم

السبت، 20 مارس 2021 - 11:00 م

كتب: مصطفى يونس

 

ألقت مباحث مرور سوهاج، السبت، القبض على عصابة مكونة من ١٠ أشخاص تخصصوا في سرقة السيارات وتقطيعها وبيعها قطع غيار.

 

  كما نجحت مباحث المرور بسوهاج من ضبط سيارة ملاكي تحمل لوحات محافظة الإسماعيلية متروكة بشارع سيتي ومثبت عليها لوحات معدنية مصطنعة لا تخصها وبسؤال المارة عن مالك السيارة لم يستطع أحد التعرف على مالكها.

 

بتقنين الإجراءات تحت إشراف اللواء حسن محمود النجمي مساعد الوزير لأمن سوهاج وبرئاسة العميد شريف الشاعر، رئيس مباحث المرور، قام ضباط المباحث بالاتصال بغرفة عمليات إدارة المرورلإرسال أحد الأوناش لاصطحاب السيارة لديوان إدارة مرور سوهاج وعرضها على اللجنة الفنية واستكمال الاستعلامات.

 

 وبعرض السيارة على اللجنة الفنية بإدارة مرور سوهاج تبين أنها ماركة "كيا سيراتو" بني اللون برقم محدد ملاكي الإسماعيلية بطريقة مصطنعة وغيرمنصرفة من وحدة المرور المختصة.

وعلى الفور قام الرواد رفيق الصغير وأحمد المحرزى وأحمد حمزة بإجراء التحريات اللازمة والاستعلام عن طريق جهاز الحاسب الآلي للإدارة العامة للمرور برقم اللوحات المحددة بملاكي الإسماعيلية، ولم يستدل على أي بيانات مسجلة.

 

وبالاستعلام أيضا عن طريق جهاز الحاسب الآلي للإدارة العامة للمرور برقم الموتور تبين أنها مقيدة باسم المدعو (أسامة ا - المقيم- مصر القديمة)، ومبلغ بسرقتها. وتم التحفظ على السيارة المضبوطة بالحجز الإداري لإدارة مرور سوهاج على ذمة العرض علي النيابة للتصرف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة