محافظ جنوب سيناء يكرم نقيب الاعلاميين  في احتفالات تحرير طابا
محافظ جنوب سيناء يكرم نقيب الاعلاميين  في احتفالات تحرير طابا


محافظ جنوب سيناء يكرم نقيب الإعلاميين في احتفالات تحرير طابا

السيد عيسى

الأحد، 21 مارس 2021 - 12:01 ص

كرم اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء د. طارق سعده نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، على دوره البارز في ضبط المشهد الإعلامي وتعاونه الدائم مع محافظة جنوب سيناء، جاء ذلك خلال احتفال المحافظة بالذكرى ال 32 لتحرير طابا.

ومن جانبه، أعرب نقيب الإعلاميين عن سعادته البالغه بهذا التكريم وخاصة أنه جاء في مناسبة وطنية وهي احتفال محافظة جنوب سيناء بعيدها القومي والذي يتزامن مع رفع العلم المصري على طابا.

كانت  محافظة جنوب سيناء قد عقدت اليوم السبت، محاضرة بمناسبة مرور الذكرى الـ 32 لرفع العلم المصرى على طابا، بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، والسيد القصير، وزير الرى والموارد المائية والدكتور مفيد شهاب الدين عضو هيئة الدفاع المصرية عن طابا أمام محكمة التحكيم الدولية، ووزير التعليم العالى الأسبق.

يأتى ذلك فى إطار احتفالات محافظة جنوب سيناء بذكرى تحرير طابا، ورفع العلم المصرى عليها يوم 19 مارس 1989 كآخر بقعة يتم تحريرها من أراضي سيناء التى احتلتها إسرائيل خلال عدوان يونيو 1967، والقى الدكتور مفيد شهاب، محاضرة بعنوان "ملحمة طابا في جوانبها التاريخية والسياسية والقانونية"، بمقر جامعة الملك سلمان بمدينة شرم الشيخ.

اقرأ أيضا| نقيب الإعلاميين: ذكرى تحرير طابا تعلمنا التضحية وصلابة الإرادة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة