صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


فنانة تروي للنيابة تفاصيل اغتصابها من صديقها.. بعد السهر في ملهى ليلي

إسلام دياب

الأحد، 21 مارس 2021 - 12:21 ص

 

قالت الفنانة التي تعرضت للاغتصاب على يد صديقها المُقرب تفاصيل ما حدث لها أمام جهات التحقيق: أنا من مواليد 28 أغسطس عام 1988، أعرف واحد صديقي اسمه «أ. ب»، اتفقنا على النزول والسهر في ملهى ليلي في شارع النيل، ومر عليَّ في منزلي واصطحبني وسهرنا سوياً، وبعد انتهاء السهرة وفي أثناء اصطحابي في طريق العودة للبيت فوجئت بدخوله من البوابة الثانية في حدائق الأهرام وأخذ طريقاً مختلفاً عن طريق بيتي وبسؤاله عن سبب ذلك، فوجئت به يقوم بإشهار سلاح مطواة وأخذني عنوة في شقة في دور أرضي في العقار 204 بحدائق الأهرام وقام بضربي والاعتداء علىَّ تحت تهديد السلاح.

وأضافت: مكنش فيه حد معانا بعد بعد ما خلصنا السهرة، أصحابنا كانوا شايفينا وإحنا ماشيين سوا، ومفيش خلاف بيننا ومعرفش عمل كده ليه، وأنا حاولت أصرخ بس كان بيهدنني بالمطوة، وده أصابني بإصابات كتير في جسمي.

خرجت الفنانة الشابة مع صديقها للسهر والترويح عن نفسهما في ملهى ليلي في شارع الهرم.. وبعد أن انتهيا من تلك السهرة في الساعة الثالثة صباحاً عادا في سيارة صديقها الذي غير طريقه المعتاد كونه أسرع في الوصول.

ولكن الفنانة طلبته بالعودة للطريق الأصلى فأخرج من طيات ملابسه سلاحاً مهدداً إياها به لعدم الصراخ وأجبرها على النزول أمام العقار 204 في حدائق الأهرام وقام بإدخالها المنزل رغماً عنها وتقطيع ملابسها وحاولت مقاومته فقام بجرها ما أصابها بسحجات في الوجه والصدر والبطن والظهر والفخذين والذراعين وسالت الدماء منها وقام باغتصابها، وهددها في حالة الإبلاغ عن الواقعة، وبعد أن أفرغ شهوته، غافلته وتقدمت ببلاغ لقسم الشرطة.

وأدلت الفنانة «ب.ع» بأقوالها في محضر الشرطة بأنها خرجت مع صديقها بمحض إرادتها بعد أن جرى بينهما اتصال هاتفي واتفقا على الخروج سويًا للسهر داخل ملهى ليلي في شارع النيل بالجيزة، وعندما عادا في الساعة الثالثة صباحًا اعتدى عليها صديقها بالضرب ثم اعتدى عليها كرهًا عنها تحت تهديد السلاح، مؤكدة أن واقعة الاعتداء عليها كانت مرتبة من صديقها لأنه انحرف بسيارته وهما في طريق العودة وسلك طريقًا غير طريق منزلها وأجبرها على دخول شقة في العقار 204 بحدائق الأهرام تحت تهديد السلاح قبل أن يعتدي عليها.

تسلمت النيابة العامة التقرير الطبي في واقعة اغتصاب فنانة تدعى «ب.ع» داخل العقار 204 وفي حدائق الأهرام تحت تهديد السلاح على يد صديقها «أ.ب» بعد أن جمعتهما سهرة داخل ملهى ليلي في شارع النيل، وتبين وجود سحجات في مناطق الجسم المختلفة وكدمات بالرأس والفخذين والظهر، وأن التقرير الطبي تم إيداعه في محضر الشرطة بعد توقيع الكشف الطبي على الفنانة.

استدعت النيابة العامة صاحبة البلاغ وشرحت تفاصيل الاعتداء عليها وأصدرت النيابة قرارها بضبط وإحضار المتهم، لسماع أقواله ومواجهته بتهمة الاغتصاب للمجني عليها داخل شقة تحت تهديد السلاح.

اقرأ أيضا| المباحث تكشف لغز العثور على جثة مسن في حالة تحلل بالبدرشين

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة