مارى أليكسندر
مارى أليكسندر


«مارى» أول مصرية تترشح لمنصب العمدة فى شيكاغو

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 21 مارس 2021 - 01:26 ص

كتبت: أسماء فتحي 


نجحت مارى أليكسندر بسطا بجهودها في الخارج، أن يتم إدراجها ضمن قائمة أكثر 20 امرأة متميزة حول العالم لعام 2021، ما أهلها ليتم ترشيحها بقوة كأول مصرية لمنصب عمدة ضاحية بولينجبروك بمدينة شيكاغو بولاية إلينوي الأمريكية.


وقالت السفيرة نبيلة مكرم خلال اتصال هاتفي أجرته لتهنئة المرشحة المصرية: «إن هذا النجاح مدعاة للفخر والاعتزاز للوطن الأم مصر»، وأضافت: «ونحن نحتفل حالياً بشهر المرأة نجد أن شعار مصر تستطيع بالتاء المربوطة يتحقق دوماً مع كل إنجاز لحفيدات الفراعنة حول العالم، وأن المرشحة المصرية تعد قدوة ونموذجاً مشرفاً للمرأة المصرية المهاجرة بالخارج».


متمنية لها النجاح والتقدم في مسيرتها، فمن المقرر أن تخوض «ماري» الانتخابات على منصب العمدة في غضون أسابيع من أجل أن تتقلد المنصب بشكل رسمي.


ونسقت وزيرة الهجرة مع متصدرة قائمة المرأة المميزة حول العالم للتعاون خلال الفترة القادمة في عدة ملفات تعمل عليها وزارة الهجرة.
فيما أكدت المرشحة المصرية علي منصب عمدة «بولينجبروك» بشيكاغو على تقديرها لدور وزارة الهجرة في رعاية الجاليات المصرية بالخارج، والتواصل المستمر معهم، معربة عن مشاعر الحب والانتماء لمصر وفخرها بما وصلت إليه الآن من تقدم وتنمية يجعلها في مصاف الدول الكبرى.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة