مهرجان إبداع (الموسم التاسع)
مهرجان إبداع (الموسم التاسع)


جامعة الأزهر بطلة الدوري الثقافي بـ«إبداع 9»

إبراهيم مدكور

الأحد، 21 مارس 2021 - 08:13 ص

 

فازت جامعة الأزهر فرع القاهرة بالمركز الأول على حساب جامعة السويس بالدوري الثقافي المعلوماتي لمهرجان إبداع الموسم التاسع وقد فازت جامعة دمياط على المركز الثالث على حساب جامعة جنوب الوادي.
 

وانطلق المسابقة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بمشاركة ١٦ فريق من الجامعات والأكاديميات والمعاهد العليا المصرية الحكومية والخاصة على مسرح وزارة الشباب والرياضة.

 

وتنافست جامعات القاهرة و السويس وقد صعدت جامعة السويس لدور الـ ٨ ، وصعدت جامعة دمياط بعد فوزها على جامعة أسيوط ، وصعدت أيضا جامعة طنطا على حساب جامعة الدلتا ، وصعدت جامعة الفيوم على حساب جامعة بدر ، وصعدت جامعة المنصورة على حساب جامعة الزقازيق، وصعدت جامعة الأزهر فرع القاهرة على حساب جامعة حلوان ، وصعدت جامعة جنوب الوادي على حساب جامعة الأزهر فرع بحري، وصعدت جامعة سوهاج على حساب جامعة المنوفية.


وتأهلت جامعة السويس على حساب جامعة الفيوم، وتأهلت جامعة دمياط على حساب جامعة المنصورة، وتأهلت جامعة الأزهر فرع القاهرة على حساب جامعة سوهاج، وتأهلت جامعة جنوب الوادي على حساب جامعة طنطا.


وفازت جامعة السويس على جامعة دمياط، وفازت جامعة الأزهر فرع القاهرة على جامعة جنوب الوادي، وبذلك تتنافس كلا منهما على المركز الأول والثاني، بينما تتنافس جامعة جنوب الوادي وجامعة دمياط على المركز الثالث والرابع.

 واختتمت فعاليات تحكيم مجال الدوري الثقافي المعلوماتي دورة الدكتور ثروت عكاشة بمهرجان إبداع الموسم التاسع لطلاب الجامعات والاكاديميات الحكومية والخاصة الذي تنفذه الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية.

«صبحى» يفتتح المبنى الإداري بمركز شباب دهميت

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة