موسيماني ولاعبو الاهلي
موسيماني ولاعبو الاهلي


موعد عودة موسيماني وبداية مران الأهلي

إبراهيم مدكور

الأحد، 21 مارس 2021 - 11:53 ص

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تديباته بعد غد الثلاثاء 23 مارس على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني عقب لقاء الإياب للجولة الرابعة بدوري إبطال إفريقيا .
وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قد منح الفريق راحة سلبية مستغلاً فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية وارتباط المنتخبات بمنافسات مهمة، ومنها طبعاً منتخبنا الوطني

ومنذ الإعلان الراحة عقب الفوز الكبير على فيتا كلوب فى الكونغو بثلاثية فى دورى الأبطال طار بيتسو موسيماني إلى جنوب أفريقيا لقضاء الإجازة فى بلاده، وسافر كل المحترفين إلى بلادهم إما للمشاركة مع المنتخبات أو لقضاء إجازة مع الأهل والأصدقاء.
يعود الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي  وأعضاء جهاز المعاون إلي القاهرة غداً الإثنين لقيادة تدريبات الفريق الثلاثاء استعداداً لمواجهة فريق المريخ السوداني يوم الثلاثاء المقبل عقب انتهاء فتره الراحة التي حصل عليها الفريق لمده خمسة أيام عقب الفوز على فيتا كلوب بطل الكونغو في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الأولى.
وحرص موسيماني على مشاهده تسجيلات لمباريات المريخ خاصة مباراته الأخيرة أمام سيمبا التنزاني وذلك من أجل التعرف على نقاط القوة  الضعف بين صفوفه قبل المواجهة المرتقبة بينهما .

اقرأ أيضا: هدوء بالأهلي يسبق عاصفة «إبريل».. وموسيماني فى بلده لقضاء إجازة

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة