الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير


شوبير: أزمة في المنتخب بشأن ضم 3 محترفين

إبراهيم مدكور

الأحد، 21 مارس 2021 - 12:03 م

 

مفاجأة من العيار الثقيل فجرها الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، بشأن انضمام اللاعبين المصريين المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وأعلن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني ضم ثلاثة لاعبين وهم محمد صلاح جناح وهدّاف ليفربول ومحمود حسن تريزيجيه جناح أستون فيلا، ومحمد النني لاعب وسط أرسنال.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «مش عارفين قصة اللاعبين في الدوري الإنجليزي إيه، موقفهم غامض».
وتمنى «شوبير» أن ينضم اللاعبون الثلاثة، في معسكر المنتخب الحالي، من أجل المساهمة في حسم التأهل إلى كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022.

وأوضح حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه يتمنى أن يتمكن أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، من القدوم إلى مصر والانتظام في معسكر المنتخب الوطني.

وأكد شوبير، أن منتخب مصر قادر على تحقيق الفوز على كينيا، قائلا: «أتمنى نخلص الحدوتة في تلك المواجهة وحسم التأهل قبل مواجهة جزر القمر في الجولة الأخيرة».

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إلى انه حال حسم التأهل في مواجهة كينيا، سيكون في مقدور حسام البدري، منح فرص للاعبي المنتخب البدلاء، في مواجهة جزر القمر.

ويحتل منتخب مصر صدارة ترتيب مجموعته في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا، برصيد 8 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن جزر القمر، ويحتل منتخب كينيا المركز الثالث بـ 3 نقاط، وتتذيل توجو الترتيب بنقطة واحدة، ويحتاج المنتخب المصري إلى الفوز أو التعادل مع كينيا لقطع تأشيرة التأهل إلى كأس الأمم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة