مياه أسيوط تحتفل بالأمهات المثاليات للعاملين 
مياه أسيوط تحتفل بالأمهات المثاليات للعاملين 


«مياه أسيوط» تحتفل بالأمهات المثاليات للعاملين 

محمود مالك

الأحد، 21 مارس 2021 - 02:41 م

احتفلت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد اليوم بالأمهات المثاليات بالشركة وأمهات أبنائها العاملين حرصاً من الشركة على إيلائهن الأهمية الحقيقية التى تمثلها الأم المصرية في سياق التنمية المستدامة، فقد أنجبت نوابع المجتمع في شتى المجالات "وتعبيرا منا عن أرق مشاعر الحب والاحترام والتقدير لها نظراً لقيم العطا والتضحيات التى قدمتها بإسرهن فى كل لحظة فهى التى تربي وترعى وهى التركيبة النوعية التى تجعل مصر أبية عصية على أى انكسار.

اقرأ أيضا محافظ أسيوط يتفقد أعمال استكمال رصف طريق «أسيوط – أبوتيج» الزراعي 

كرم المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة الأمهات المثاليات على مستوى الشركة والبالغ عددهن (15) سيدة، مقدما لهن أسمى آيات الشكر والتقدير والإعزاز تقديراً لجهودهن وأقل تعبيرا عن اعترافنا بجميل الفضل والعطاء التى سندت أبناءها بعظيم القوة لتجاوز كل التحديات والصعاب التى تواجههم.

جاءت الاحتفالية بإحدى القاعات الكبرى بمحطة نزلة عبد اللاه المرشحة مع التنبيه على السادة الحضور بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا حرصاً على سلامتهم.


سعدت الأمهات بمراسم الحفل الكريم وتقدمنا بالشكر لجميع أبناء الشركة القائمين على الحفل لحرصهم على إدخال مظاهر الرضا والسرور علي الامهات وتكريمهم بالجوائز القيمة امالين ان يستمر هذا الترابط والود بين الجميع والذى سيكلله جهد غير متناهى يدفع لتحقيق الآمال والطموحات وتكن بداية لبدء مسيرة كفاح جديدة تطلب تضحية لميلاد مبتكر جديد يصنع فارق في الرؤية التنموية.

وفي نهاية الحفل أعرب المهندس محمد صلاح عن سعادته البالغة بلقائه بالأمهات المثاليات راجياً من المولي عز وجل أن يحفظهن جميعا ويمنحهم الصحة والعافية، موكداً حرصه الدائم كل عام على مثل هذا اللقاء الذى يعمه الرحمة والمحبة والحنان بعيداً عن مشقة العمل وعنائه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة