تحويلات مروريه جديده بمدينة المنصورة استعدادا لشهر رمضان 
تحويلات مروريه جديده بمدينة المنصورة استعدادا لشهر رمضان 


«مرور الدقهلية» يستعد لشهر رمضان بخطة جديدة لتقليل الكثافات

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 21 مارس 2021 - 02:59 م

كتب -وائل المنجي

نفذت إدارة مرور الدقهلية اليوم الأحد، خطتها استعدادا لشهر رمضان المبارك عن طريق إعداد تحويلات مرورية جديدة  لأحد أهم المناطق بمدينة المنصورة.

يأتي ذلك في إطار السياسة العامة لوزارة الداخلية بشأن توفير كافة السبل التي من شأنها تحقيق الحياة الكريمة للمواطن المصري.

اقرأ أيضا|تأجيل دعوى إلغاء إنشاء مجتمع عمراني على جزيرة الوراق لـ٢٤ أبريل

وحرصت إدارة مرور الدقهلية بقيادة العميد  ممدوح الحصي مدير الإدارة، والعقيد إسلام رمزي  وكيل الإدارة للعمليات والعقيد دكتور حاتم طه وكيل الإدارة للتراخيص والمقدم دكتور شريف شعيشع رئيس المباحث وضباط وأفراد الإدارة، على تنفيذ تلك الخطة تحت إشراف اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية.

وشملت التحويلات المرورية الجديدة أهم المناطق بمدينة المنصورة  وهى منطقة وسط البلد والتي تمثل أهم أماكن الكثافات باعتبارها منطقة تجارية وذلك سواء بالنسبة لأبناء مدينة المنصورة أو بالنسبة لكافة زوار المدينة من المدن المجاورة، كما شملت ميدان العباسي و ميدان الطميهى وشارع بورسعيد .


وتم تغيير مسار ميدان الطميهى بالكامل وشارع راندوبلو  داخل فقط من اتجاه الجمهورية" وشارع الحوار وشارع المدير  خارج فقط في اتجاه شارع الجمهورية " والشوارع المتفرعة منهم بما يحقق السيولة المرورية التامة ويقضي على أي كثافات أو تكدسات مرورية لا سيما في الفترة المقبلة استعدادا لبداية شهر رمضان الكريم والذي يمثل احد أهم شهور العام بالنسبة لتجمعات المواطنين في مثل هذه المناطق .
 

 

 

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة