غداً.. أمسية ثقافية وفنية بعنوان (الأم المصرية) بدار أوبرا دمنهور احتفالا بعيد الأم  غداً.. أمسية ثقافية وفنية بعنوان (الأم المصرية) بدار أوبرا دمنهور احتفالا بعيد الأم 

غدا.. أمسية ثقافية وفنية بعنوان «الأم المصرية» بدار أوبرا دمنهور

فايزة الجنبيهي الأحد، 21 مارس 2021 - 03:28 م

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على أهمية الدور الفني والثقافي المتميز الذي تلعبه دار الأوبرا المصرية في نشر الثقافة والفنون الجادة الهادفة والارتقاء بالذوق العام، بما تقدمه من فن راقي .


وصرحت م . إيمان مكاوي مدير دار أوبرا دمنهور، بأن دار الأوبرا المصرية برئاسة د. مجدي صابر ستنظم في الخامسة من مساء الاثنين 22 مارس، أمسية ثقافية وفنية بعنوان "الأم المصرية" بأوبرا دمنهور احتفالا بعيد الأم تحت إشراف أمال سعد الدين مدير عام الإدارة العامة للنشاط الثقافي والفكري.

 

اقرأ أيضا| حفل «جالا وترى» لأوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية

 

و‏تتضمن الأمسية حوار ولقاء ثقافي تديره الفنانة القديرة مديحة حمدي مع مجموعة من الأمهات المثاليات منهم أم الشهيد والأم البديلة وأم المكفوفين.

 

ويدور اللقاء حول قصص وحكايات هؤلاء الأمهات مرورًا بتضحياتهن التي قدموها من أجل أبنائهن، مع التركيز على مدى الصبر الذي تحملوه سواء لفقدان الابن أو من أجل بناء شخصيته؛ فلكل أم قصة وحكاية مختلفة سوف يتناولها الصالون ويلقي الضوء عليها حتى تكون مثالًا يحتذى به الجميع.

 

كما يتضمن الصالون فقرة فنية غنائية بمشاركة صوليست شروق شريف وبمصاحبة تخت شرقي من نجوم فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة الدكتور علي الخبيري، حيث يقدمون باقة من  الأغاني التي تحتفي بالأم، وتشير إلى دورها العظيم فى نشأة وتأسيس الأجيال، مع الالتزام بتطبيق كافة  الإجراءات الوقائية والاحترازية. 

 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة