صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس راكبين أجنبيين حاولا تهريب أقراص مخدرة عبر مطار القاهرة

باسم دياب- إسلام دياب

الأحد، 21 مارس 2021 - 06:40 م

 

قررت نيابة النزهة، اليوم الأحد، حبس راكبين أجنبيين 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهما بمحاولة تهريب أقراص مخدرة عبر مطار القاهرة.

تمكنت سلطات جمارك الإدارة الأولى بمبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة الدولي من ضبط محاولتى تهريب كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بالمخالفة لقوانين مكافحة المخدرات ومزاولة مهنة الصيدلة والجمارك والاستيراد والتصدير.

وكشفت التحريات أنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش ركاب طائرة قادمة من إحدى الدول الأجنبية اشتبه مأمور اللجنة المعين فى محاولة راكب مصري إخفاء أشياء ممنوعة فى الخروج وسط الزحام، وبتمرير حقائب الراكب على جهاز الفحص تم تأكيد الاشتباه بوجود عدد من شرائط الدواء داخل الحقائب، وبتفتيشه ذاتيًا، عثر على 41 شريطًا بها 372 من الأقراص المخدرة أنواع مختلفة أخفاها الراكب، داخل حقائبه وبين طيات ملابسه التي يرتديها.

اقرأ ايضا|حبس مالك محل ضبط بحوزته طن جمبري فاسد بالقاهرة 

كما تم ضبط راكب أجنبي من أصل مصري قادم علي نفس الرحلة، حاول تهريب أقراص مخدرة، وتبين وجود 200 قرص مدرجة في جداول المخدرات مخبأة بين طيات الملابس، وقرر مدير الجمرك اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضرى ضبط جمركي ضد الراكبين، وإحالتهما للنيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة