شوقى غريب
شوقى غريب


شوقي غريب يكشف خطة إعداد المنتخب الأوليمبي للأولمبياد

وليد هاشم

الأحد، 21 مارس 2021 - 08:13 م

أكد شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، أنه يمتلك خطة بشأن الثلاثي فوق السن الذى سينضم لفريقه فى الأولمبياد، مشددا على أن انضمام محمد صلاح نجم ليفربول ليس رهن قراره بل قرار ناد واتحاد كرة.

وأشار إلى أنه استقر بصورة نهائية على قيد 10 لاعبين فوق السن فى القائمة المبدئية.

وشدد على أن خطته كانت تستهدف خوض مباريات ودية خلال تلك الفترة، مؤكدا: "بالفعل كانت هناك مفاوضات مع الأرجنتين وأستراليا وجنوب إفريقيا، لكن كل المتواجدين مع هذه المنتخبات أغلبيتهم محترفون منتشرون فى دول مختلفة وهو ما يصعب الأمر خاصة فى ظل تفشى فيروس كورونا".

وأشار إلى ان هناك مباريات تأجلت لاتحادات قارية سواء رسمية أو ودية، حيث تعذر وصول الفرق لكنهم تمسكوا باستمرار المعسكر للعمل مع اللاعبين وهو ما حدث مع الفراعنة.

وفى سياق آخر، قرر غريب، نقل تدريبات الفريق إلى ستاد القاهرة بدلاً من بتروسبورت، بعد الاستقرار على إقامة معسكر مفتوح للاعبين بعد إلغاء الوديات فى المعسكر الحالى الذى ينطلق حتى 29 مارس الجارى.

وقرر غريب إقامة معسكر مفتوح للاعبين يوميا بعد عدم الوصول لخوض وديات فى التوقف الدولى وكان مقررا خوض وديتين للمنتخب الأولمبى أمام جنوب أفريقيا ولكن ظروف كورونا وإجراءات الحجر الصحى تسببت فى إلغاء المباراتين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة