الكاتب الصحفي خالد ميري
الكاتب الصحفي خالد ميري


خالد ميري: الاتفاق على إجراء انتخابات الصحفيين في مقر نادي المعلمين بالجزيرة

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 21 مارس 2021 - 09:04 م

أكد الكاتب الصحفي خالد ميري وكيل أول نقابة الصحفيين ورئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، أنه قدم تقريرًا إلى الكاتب الصحفي ضياء رشوان نقيب الصحفيين، عن أماكن عقد الجمعية العمومية يوم ٢ أبريل المقبل .

 

وكشف رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، في تقريره أن ساحة الانتظار بدار القضاء العالي التي تجاور مقر نقابة الصحفيين، صغيرة كما أنها غير متاحة للتأجير، ونفس الأمر ينطبق على جمعية الشبان المسلمين المواجهة لمقر النقابة من شارع رمسيس .

 

وأوضح «ميري» أنه التقى أمس مع خلف الزناتي نقيب المعلمين، حيث تم الاتفاق من حيث المبدأ على أن تستضيف نقابة المعلمين، الجمعية العمومية للصحفيين والانتخابات في مقر ناديها بالجزيرة، وهو أرض فضاء منبسطة مساحتها ٥٦٠٠ مترًا، تكفى للجان التصويت الـ ٣٢ ، وبها مساحة أكبر من الحدائق لراحة الأعضاء وقاعة مساحتها ألفي متر لاستضافة الجمعية العمومية، مشيرًا إلى أن نقيب المعلمين لن يتم تقاضى أية قيمة إيجارية تقديرا للجنة المشرفة على الانتخابات والجماعة الصحفية .

 

واختتم وكيل أول نقابة الصحفيين، بأن اللجنة فى انتظار رأي مجلس النقابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وأنها التقت أمس بعدد من الزملاء المرشحين والذين أكدوا موافقتهم على هذا الاقتراح، مؤكدًا أن المكان يضمن سلامة الزملاء وتطبيق الإجراءات الاحترازية .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة