رضوى أبو شادي
رضوى أبو شادي


أخر أعمالها.. «رضوى أبو شادي» خطفها الموت قبل تمثيل مشهد وفاتها في مسلسل

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 21 مارس 2021 - 11:33 م

كشف المخرج شادي أبو شادي، حقيقة وجود الفنانة الشابة الراحلة رضوى أبو شادي، في مسلسله الجديد «ورد»، بعد أن وافتها المنية صباح اليوم الأحد، بشكل مفاجئ داخل منزلها، إثر إصابتها بأزمة قلبية حادة.

 

وقال «أبو شادي»، إن رضوى أبو شادي، تعاقدت بالفعل للمشاركة في المسلسل، لتجسد دور ابنة الفنان هادي الجيار، والذي حلّ مكانه الفنان فتوح أحمد، بعد وفاته هو الآخر، موضحًا أنّه كان من المُفترض تمثيل مشهد لوفاتها في نهاية المسلسل.

 

وأوضح أنّ رضوى أبو شادي، كانت بدأت تصوير بعض مشاهدها في المسلسل، قبل وفاتها، حيث انتهت من تصوير مشهدين تقريبًا وكان من المُفترض استئناف باقي المشاهد، خلال الفترة المُقبلة، مؤكدًا أنّه لم يستقر بعد على الفنانة الجديدة التي ستحل مكانها.

 

يذكر أّن مسلسل «ورد»، خرج من الماراثون الدرامي لشهر رمضان المُقبل 2021، لوجود مشكلات إنتاجية، حيث يُعد هذا العمل أول الأعمال الدرامية التي خرجت مبكرًا من العرض الدرامي في الشهر الكريم.

 

وتدور أحداث مسلسل «ورد» في إطار اجتماعي، من بطولة «حنان مطاوع، ونضال الشافعي، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي، وتيام مصطفى قمر، ومحمد لطفي، ووفاء سالم وآخرين»، من تأليف فتحي الجندي، وإخراج شادي أبو شادي.

 

وخيّم الحزن على الوسط الفني، لرحيل رضوى أبو شادي، بشكل مفاجئ، حيث كشفت صديقتها سها النجار، عن الأيام الأخيرة في حياتها، لا سيما وأن عيد ميلادها كان من المُفترض غدًا، قائلة: «نبعد ونقرب.. نتفق ونختلف.. كله عادي.. لكن إنك تمشي وتروحي ده اللي مش عادي.. وجعتيني عليكي يا صاحبتي أوي ومش مصدقه إنك روحتي يا رضوى كده.. ومش قادره استوعب إنك في آخر رسالة طالبة مني أعملك صدقة.. كنت فكراكي بتهرجي بس وعد مني أعملهالك حاضر كنتي بتودعيني وأنا مش فاهمة».

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة