صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


برج القوس اليوم.. حدد خطواتك القادمة بدقة ولا تدع البسمة تفارقك

أمنية شاكر

الإثنين، 22 مارس 2021 - 02:33 ص

يحرص كثيرون على متابعة توقعات الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج القوس ليوم ٢٢ مارس 2021 ، بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل.

وبرج القوس ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/11 إلى 12/12)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليومي:

على الصعيد المهني :
حاول أن تحسن من دخلك المادي من خلال القيام بمشاريع جديدة، لكن لا تقم بأي مجازفات وأنت تدرك أنها لن تكون في مصلحتك ، شاور الاصدقاء أو الاقرباء فقد تستفيد بفكرة جيدة منهم.

عاطفياً واجتماعياً:
الاعزب : اعرف جيدا ماذا تريد ، ومن تحب ، لذا حدد خطواتك القادمة بدقة.
 المرتبط : الأمل صانع القوة وسيد النجاح ، مهما عصفت بك الظروف الحياة ، حافظ على الأمل و الأمور ستكون جيدة على صعيدك العاطفي.
صحياً
لا تدع البسمة تفارقك ، وحاول الترفية عن نفسك إذا استطعت ، وبشكل عام أنت تحتاج إلى القيام ببعض التمارين البدنية لتقوي من عضلات جسدك.

والقوس من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الاجتماعية و المسلية ، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، و برج الجوزاء، و برج الأسد»، من المتوافقين مع برج القوس، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج السرطان ،و برج الجدي ، و برج العذراء».
ويتميز برج القوس بالاجتهاد، واصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة ،ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة ، ويتميز بالحنان والعطف ، ولديهم قدر عالي من روح الفكاهة.

اقرأ أيضا| برج الأسد.. لا تجعل الضغوط تؤثر عليك
أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية ، لا يقوي برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع
وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك ، وخذ الأمور بجدية أكثر ، وعليك التخفيف من العصبية حتى لا تخسر الكثير .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة