المتابعة على الوحدات الصحية
المتابعة على الوحدات الصحية


التحقيق مع 34 طبيبا وممرضة لتغيبهم عن العمل بالقليوبية | صور

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 22 مارس 2021 - 09:49 ص

كلف اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر، بمحافظة القليوبية، بضرورة المتابعة المستمرة لكافة القطاعات الخدمية للوقوف على مدى انضباط العاملين ومتابعة مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا حفاظا على صحة وأرواح المواطنين.

وتم المرور على الوحدة الصحية بتصفا والوحدة الصحية بكفر تصفا والعيادات الخارجية بكفر تصفا وتبين غياب بالوحدة الصحية بكفر تصفا
غياب 17 طبيبا وغياب 3 ممرضين، وتم الشطب عليهم في خانتي الحضور والانصراف أثناء المتابعة، كما تبين خروج 8 أطباء من العمل دون إذن رسمي أو أي سند قانوني وتم الشطب عليهم في خانة الانصراف وغياب طبيب أول الوحدة عن العمل.

اقرأ أيضا| «محملة مواد بناء».. انقلاب شاحنة على الطريق الإقليمي بالقليوبية| صور


كما تبين أيضا في العيادات الخارجية بكفر تصفا  والتابعة لمستشفي كفر شكر المركزي غياب 6 أطباء عن العمل من إجمالي القوة 9  أطباء وتم الشطب عليهم في خانتي الحضور والانصراف، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم لخدمة المرضى ومنع معاناتهم وشكواهم.

وقال رئيس المركز والمدينة، "إننا نعمل على راحة وخدمة أهالينا المواطنين في شتى المجالات لشعورهم بالرضا التام حيث أن حملات المرور على كافة القطاعات الخدمية بالمركز والمدينة مستمرة للوقوف على حقيقة تقديم الخدمات وحسن معاملة وإنهاء مصالح وحل مشكلات أهالينا المواطنين الذين نعمل على خدمتهم والإرتقاء بمستوى الأوضاع المعيشية لهم".


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة