تطوير مركز نظم وتكنولوجيا المعلومات
تطوير مركز نظم وتكنولوجيا المعلومات


رئيس جامعة السادات: اختبارات التحول الرقمي تهدف لتحسين أداء المؤسسات

محمد الشامي

الإثنين، 22 مارس 2021 - 02:23 م

 

أعلنت وحدة التدريب والتسويق بمركز نظم وتكنولوجيا المعلومات بجامعة مدينة السادات والتي تم تطويرها بأحدث النظم عن الانتهاء من أول اختبارات لشهادة أساسيات التحول الرقمي بجامعة مدينة السادات.

وكانت الوحدة قد بدأت أول برنامج تدريبي لها يومي الخميس والجمعة الموافقين 11: 12 مارس الجاري والذي تضمن التدريب على «MS word- Fundamentals of IT- operating system» عن طريق المحادثة المباشرة عبر الإنترنت.

وفي هذا السياق أبدى الدكتور أحمد بيومي رئيس الجامعة سعادته وقدم التهنئة بعد الانتهاء من أول اختبارات لشهادة أساسيات التحول الرقمي.

اقرأ أيضا| جامعة السادات تستعد لمسابقة «إبداع» بوزارة الشباب والرياضة

وأشار «بيومي» أن مثل هذه الدورات تأتي تنفيذًا لرؤية الدولة والتي تستهدف تحسين الخدمات الرقمية في الجهات الحكومية، وذلك لتحسين أداء المؤسسات، ورفع جودة الخدمات وكفاءتها، وتوفير الدعم لعملية صناعة القرار وإيجاد حلول للقضايا التي تهم المجتمع، وتعد هذه الشهادة حالياً ضمن الدورات المؤهلة لترقي أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والتي أصبحت إلزامية لكل طلاب الدراسات العليا بالجامعة.

 كما أوضحت الوحدة أن الحصول على شهادة (FDTC) يتطلب التدريب على 7 برامج على أن يكون 5 برامج أساسية و2 برنامج اختياري خلال 14 يومًا واِجتياز الاِختبارات الإلكترونية لتلك البرامج.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة