اللواء خالد شعيب محافظ مطروح
اللواء خالد شعيب محافظ مطروح


محافظ مطروح يسلم وثيقة التأمين للعمالة غير المنتظمة بالعلمين

مدحت نصار

الإثنين، 22 مارس 2021 - 04:00 م

سلّم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الإثنين، وثيقة التأمين للعمالة غير المنتظمة بمطروح، وذلك بمدينة العلمين الجديدة، بحضور المهندس أسامة عبد الغني رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، ونحو ١٠٠ عامل وممثلي الشركات العاملة وذلك وسط الصروح المعمارية والمنشآت الجديدة بالمشروع القومي.

اقرأ أيضا| إنارة التجمعات الصحراوية بمطروح قبل حلول شهر رمضان

وأعرب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، عن بالغ سعادته بتواجده مع العمال سواعد مصر الأبية، ناقلا إليهم تحيات أبناء مصر جميعاً، مع عظيم الشكر والتقدير لعرقهم وجهودهم الوفية والوطنية المخلصة في البناء والنهوض بالوطن، وتشييد صروحها المعمارية والصناعية والزراعية وغيرها، وتحقيق إنجازات في وقت زمني قصير وأمام تحدي كبير في ظل ظروف استثنائية اجتاحت العالم أجمع مع جائحة كورونا، التي توقفت معها عجلات الإنتاج في معظم دول العالم.

وأضاف: "لكن مصر بعمالها وبقيادتها الحكيمة كانت منبع فخر أمام العالم جميعاً.. تشهد عليها الصروح والمنشآت الجديدة بمدينة العلمين وغيرها من المشروعات القومية والتنموية بجميع أنحاء مصر، بسواعد عمالها وهمتهم لتحقيق مستقبل أفضل لمصرنا الغالية والأجيال القادمة".

وأشار الى أن توزيع وثيقة التأمين هي استمرار للاهتمام الكبير للقيادة السياسية المصرية بالعمال جميعاً، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتوجيهاتها الدائمة والمستمرة برعاية العمالة غير المنتظمة والاهتمام بهم، مع الحفاظ على حقوقهم وسلامتهم قبل أي شيئ، وفي إطار قانوني موثق من التشريعات القانونية والتأمينات الاجتماعية والصحية والحقوق الاقتصادية  وغيرها من الحقوق والمكتسبات التي تحقق لكم مزيد من الطمأنينة والاستقرار مع التشجيع على بذل مزيد من الجهد والعرق.

وأضاف: "استمرارا لاهتمام الدولة بكم ما تم توزيعه اليوم من وثائق تأمين من خلال وزارة القوى العاملة، والتي تقدر بمبلغ 100 ألف جنيه وتغطي الوثيقة، حالة الوفاة والعجز الكلي والجزئي المستديم بما في ذلك مصاريف العلاج الطبي وغيرها، كذلك الحرص على أن تضم وثيقة التأمين جميع العمالة غير المنتظمة بالشركات العاملة على أرض محافظة مطروح، من الحمام شرقاً للسلوم غرباً وسيوة جنوباً، بعدد 21 ألفا و925 عاملاً تقديراً وتكريماً لدور العمال".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة