تنفيذ الموجة 17 لاسترداد أراضي الدول
تنفيذ الموجة 17 لاسترداد أراضي الدول


بدء تنفيذ الموجة 17 لاسترداد التعديات على أراضي الدولة بـ«ديرمواس»

وفاء صلاح

الإثنين، 22 مارس 2021 - 04:10 م

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عن بدء تنفيذ الموجة 17 من حملات استرداد أراضي الدولة واستعادة أملاك الدولة «حق الشعب»، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على الأراضي الزراعية، بالتنسيق مع جميع أجهزة الدولة.

اقرأ أيضاً/ محافظ المنيا يقرر وقف أعمال الحفر لمحطة وقود بمركز سمالوط

وأكد المحافظ أن المحافظة مستمرة في تنفيذ إزالة التعديات على أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لجميع أشكالها، مشددًا على أن التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية خط أحمر لن يتم التهاون فيه ولن يتم التراجع عن استرداد حق الدولة واستعادة هيبتها.

وأشار المحافظ إلى أن هناك تنسيقا مستمرا بين جميع الأجهزة التنفيذية من جهات ولاية ووحدات محلية وكل الجهات المعنية، وذلك على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة مع جميع الوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بجميع مراكز المحافظة.

وأوضح المحافظ أنه ضمن الموجة 17 لإزالة التعديات على أملاك الدولة نفذت الوحدة المحلية بمركز ديرمواس حملة مكبرة لازالة التعديات ، وقد اسفرت عن ازالة 12 حالة تعدٍ على أملاك الدولة (حماية النيل) بمساحة 571 متراً بقرية العمارية الغربية بمشاركة قوات الشرطة ومسئولي حماية النيل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة