يوتيوب
يوتيوب


يوتيوب يختبر ميزة اكتشاف المنتجات تلقائيًا

وائل نبيل

الإثنين، 22 مارس 2021 - 08:27 م

يجري يوتيوب YouTube حاليا، اختبارًا لقائمة تلقائية بالمنتجات التي يتم اكتشافها في مقاطع الفيديو، والتي يتم تحميلها على الموقع.

وبحسب موقع "theverge"، فإنه اعتبارًا من يوم 22 مارس سيتم توسيع هذا الاختبار ليشمل "الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو في الولايات المتحدة"، وفقًا ليوتيوب لموقع يوتيوب YouTube.

وقد تم اختبار إصدار مبكر من الميزة في منتصف العام الماضي، على الرغم من أن هذا الاختبار كان صغيرًا جدًا، وفقًا لتقارير نشره موقع 9to5Google.

وفي إحدى مدوناته، قدم ممثل يوتيوب YouTube مزيدًا من التفاصيل حول كيفية نشر هذه الميزة المعينة وقال: "نحن نجرب ميزة جديدة تعرض قائمة بالمنتجات التي تم اكتشافها في بعض مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى المنتجات ذات الصلة، وستظهر الميزة بين مقاطع الفيديو الموصى بها للمشاهدين الذين يتنقلون أسفل مشغل الفيديو، والهدف هو مساعدة الأشخاص على استكشاف المزيد من مقاطع الفيديو والمعلومات حول هذه المنتجات على يوتيوب YouTube.

ومن المفترض أن تلك الخطوة تهدف إلى منح جوجل Google القدرة على ربط التجارة مباشرة بتحميلات الفيديو، وهو جزء يأتي ضمن الجزء الخاص بها لسوق الروابط المربح بشكل، كما يمكن أن تعمل هذه القوائم كخوارزمية توصية ثانية، حيث يقدم يوتيوب YouTube مقاطع فيديو تتميز بمنتجات مماثلة. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة