ليونيل ميسى
ليونيل ميسى


«الليجا» تشتعل.. أتليتكو فى المقدمة.. البارسا يزاحم.. والريال الثالث

الأخبار

الإثنين، 22 مارس 2021 - 08:57 م

يتواصل مسلسل الإثارة الذى يشهده الدورى الإسبانى هذا الموسم، بعدما نجح ثلاثى المقدمة أتليتكو والبارسا والريال فى تحقيق الانتصار بالأسبوع الـ 28 من الليجا، وأبرز فوز بين الأندية الثلاثة كان أمس للبارسا عندما سجل ليونيل ميسى هدفين وصنع ثالثا، ليقود برشلونة بعرض رائع إلى فوز كاسح بنتيجة 6-1 على مضيفه ريال سوسيداد.


وسجلت المباراة رقمًا استثنائيا لميسي, حيث أصبح أكثر لاعبى برشلونة خوضا للمباريات.
وافتتح أنطوان جريزمان التسجيل بهز شباك ناديه القديم فى الدقيقة 36, وأضاف سيرجينو ديست الهدف الثانى قبل الاستراحة بقليل مستفيدًا من تمريرة القائد ميسي.


وسجل ديست مجددا فى بداية الشوط الثاني, قبل أن يستحوذ ميسى على تمريرة من سيرجيو بوسكيتس ويسجل هدفا رائعا فى الليلة التى شهدت وصوله إلى 768 مباراة مع برشلونة, ليتفوق بفارق مباراة واحدة على زميله السابق تشابى هرنانديز.


وأحرز عثمان ديمبلى الهدف الخامس فى الدقيقة 71 بعد مجهود فردى, فيما قلص أندير بارينيتشيا الفارق بعدها بفترة قصيرة لأصحاب الأرض بشكل رائع.

لكن ميسى كان صاحب الكلمة الأخيرة, وسجل فى الدقيقة 89 من تمريرة جوردى ألبا، ليصل إلى23 هدفا ويعزز تصدره لقائمة هدافى الدورى.


واجتاز برشلونة غريمه ريال مدريد وتقدم إلى المركز الثانى برصيد 62 نقطة, وبفارق 4 نقاط خلف أتلتيكو مدريد المتصدر قبل 10 جولات على نهاية المسابقة، وكان أتليتكو قد فاز أمس على ديبورتيفو آلافيس بهدف لويس سواريز، بينما حقق الريال انتصاره على سيلتا فيجو السبت الماضى 1/3، سجل للملكى بنزيما «هدفين» وأسينسيو هدف.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة