5 مسلسلات درامية
5 مسلسلات درامية


5 مسلسلات درامية تتنافس في رمضان 2021

أحمد السنوسي

الإثنين، 22 مارس 2021 - 09:03 م

تنوع كبير يشهده الماراثون الرمضاني من حيث المحتوي الدرامي المتنافس خلال هذا الموسم، وهو ما يمنح الموسم قوة كبيرة ومنافسة من العيار الثقيل.

وتعود الدراما الشعبية بقوة لتتصدر المشهد بـ 5 أعمال درامية نتناولها معكم في هذا التقرير.

 مسلسل "النمر"

وتدور أحداث مسلسل "النمر" حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التى يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر فى سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام وهنا الزاهد، نرمين الفقى، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومى فؤاد وأحمد خالد صالح، علاء مرسى وعدد آخر من الفنانين الشباب.

مسلسل "ضل راجل"

كما يخوض ياسر جلال السباق الرمضاني بمسلسل ضل راجل، وتدور أحداثه أيضًا في إطار شعبي مشوق، حيث يجسد ياسر شخصية كابتن جلال، وهو مدرس تربية رياضية وسائق تاكسي، يتعرض للعديد من الأزمات.

والعمل من بطولة نيرمين الفقي، نور، محمود عبدالمغني، محمد عادل، أحمد حلاوة، رنا رئيس، عصام السقا، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

مسلسل "ملوك الجدعنة"

وعلى غير العادة يقدم مصطفى شعبان وعمرو سعد أول بطولة مشتركة بينهما من خلال مسلسل ملوك الجدعنة.

وتدور أحداث العمل حول رحلة صعود صديقين، بعد أن يمرا بالعديد من الأحداث المثيرة في إطار شعبي مشوق،

مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة ياسمين رئيس، دلال عبدالعزيز، رانيا يوسف، وليد فواز وعدد كبير من النجوم، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل "لحم غزال"

وتعود غادة عبدالرازق لتيمة الدراما الشعبية في موسم رمضان المقبل من خلال مسلسل لحم غزال.

ويشارك في بطولته شرف سلامة، وفاء عامر، عارفة عبدالرسول، عمرو عبدالجليل، مي سليم، تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد أسامة.

مسلسل "بنت السلطان"

كما اختارت روجينا أن تظهر في أول بطولة مطلقة في رمضان المقبل، من خلال مسلسل بنت السلطان، وتدور الأحداث في إطار شعبي، حيث تظهر روجينا بشخصية أرستقراطية تدعي منار، تعاني من مشاكل نفسية كبيرة تجعلها تعيش واقع وشخصية غير حقيقية وهي شخصية فتاة شعبية تفتعل العديد من الأزمات. 

مسلسل "بنت السلطان" بطولة باسم سمرة، أحمد مجدى، سوسن بدر، بيومى فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازى، نهى صالح، حسن أبو الروس، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة