الأهلى يقترب من دور الثمانية بدورى الأبطال بعد فوزه على فيتا
الأهلى يقترب من دور الثمانية بدورى الأبطال بعد فوزه على فيتا


الفريق يبدأ الاستعداد للمريخ اليوم.. والنجوم يحتفلون بعيد الأم على السوشيال ميديا

الأهلى يرتب لجلسة صلح بين موسيمانى وكهربا

شريف حنفي

الإثنين، 22 مارس 2021 - 09:04 م

يرتب الجهاز الفنى بالنادى الأهلى لجلسة صلح بين اللاعب محمود كهربا والمدير الفنى بيتسو موسيمانى بعدما أوشكت عقوبة كهربا على الانتهاء وحتى ينتظم فى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة قبل المشاركة فى المباريات، خاصة أن الفريق مقبل على منافسات شرسة خلال شهر أبريل المقبل ويحتاج كل لاعبيه حيث سيلعب الفريق كل ثلاثة أيام بين الدورى والكاس ودورى أبطال أفريقيا.

ويدرس الجهاز الفنى سيناريو مناسبا لإسدال الستار على الأزمة حتى لا تتفاقم وحتى تعود المياه إلى مجاريها ولكن هناك مخاوف من مقالب اللاعب «المحرجة» وعدم التزامه خلال الفترة المقبلة، والأمر فى كل الأحوال متروك لموسيمانى وفى يده تقرير مصير اللاعب ومستقبله مع الفريق فى الوقت الراهن.
وكان الجهاز الفنى قد قرر إيقاف كهربا لمدة شهر وتغريمه مائتى ألف جنيه على خلفية تجاوزه فى حق مدربه وعدم التزامه.
على جانب آخر يعود الفريق للتدريبات غدا بعد فترة راحة سلبية طويلة منحها له الجهاز الفنى منذ العودة من الكونغو والفوز على فيتا كلوب على أرضه وبين جماهيره بثلاثية.
ويبدأ غدا الفريق الاستعداد لأولى مواجهات أبريل الصعبة والتجهيز للمريخ السودانى المقرر لها ٣ من الشهر المقبل وذلك بدون لاعبيه الدوليين الموزعين بين المنتخبات.
ويستمر الجهاز الفنى فى متابعة لاعبيه الدوليين والمحترفين من أجل إعداد تقرير تفصيلى عن كل لاعب حسبما طالب موسيمانى قبل سفره وكلف الجهاز المعاون بذلك.. ويعانى الأهلى من نقص عددى كبير بسبب تواجد ١٣ لاعبا بين منتخبى مصر الأول والأوليمبى.
حيث ضمت قائمة حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى لمواجهتى كينيا وجزر القمر ثمانية لاعبين وهم: محمد الشناوى ومحمد هانى وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وحمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشه..
بينما اختار شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى خمسه لاعبين من الأهلى وهم: مصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن.. هذا بالإضافة إلى غياب والتر بواليا المنضم لمنتخب الكونغو وآليو ديانج المتواجد فى المنتخب المالى.
وعلى صعيد آخر احتفل اللاعبون مع أسرهم بعيد الأم وحرص معظمهم على إبراز تهنئتهم لأمهاتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعى ومشاركة الجماهير عبر السوشيال ميديا، كما حرصت صفحات الأهلى الرسمية على تهنئة الأمهات وتبادلت التهنئة مع الجمهور.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة