لويس سواريز
لويس سواريز


«سواريز» يصل للهدف 500 خلال مسيرته الكروية

محمد أنور

الإثنين، 22 مارس 2021 - 11:35 م

احتفل الأوروجوياني لويس سواريز، نجم أتلتيكو مدريد، برقم تاريخي، خلال مواجهة فريقه، أمام ديبورتيفو ألافيس، ضمن مباريات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإسباني «الليجا».

وكان سواريز سجل هدف فوز فريقه، ليصل للهدف رقم 500 في مسيرته الاحترافية مع الأندية ومنتخب أوروجواي، بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

وجاءت أهداف سواريز بواقع (198 هدفًا) مع برشلونة، أياكس (111 هدفًا)، ليفربول (82 هدفًا)، أوروجواي (63 هدفًا)، أتلتيكو مدريد (19 هدفًا)، جرونيجين (15 هدفًا) وناسيونال (12 هدفًا).

يذكر أن أتلتيكو مدريد يبتعد حاليًا بصدارة الليجا الإسبانية عن ملاحقة البارسا والريال، واستعاد توازنه في الليجا، بعد تعثر الجولة الماضية بالتعادل سلبيا أمام خيتافي، وبالتالي أمن صدارته من ملاحقه غريميه برشلونة وريال مدريد.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 66 نقطة في الصدارة، بفارق 6 نقاط كاملة عن ريال مدريد، و7 عن برشلونة مؤقتًا، الذي سيحل ضيفًا على ريال سوسيداد اليوم على ملعب (ريالي أرينا).

من جانبه تجمد رصيد الفريق الباسكي عند 23 نقطة يظل بها قابعا في المرتبة 19 (قبل الأخيرة)، بعدما استقبل خسارته الرابعة في آخر 5 مواجهات، علما بأن الفريق لم يتذوق طعم الفوز من 6 جولات، وتحديدا منذ فوزه بهدف نظيف على بلد الوليد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة