جانب من الجولة
جانب من الجولة


نائب محافظ القاهرة: منع سير التوتوك بشوارع المعادي

محمود كساب

الثلاثاء، 23 مارس 2021 - 01:20 ص

تفقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، يرافقها مهندس عادل عبد الظاهر رئيس حي المعادى بعض شوارع وميادين حي المعادى للمتابعة والإشراف على ما تم من أعمال طبقا للمقترح الذي تم وضعه للارتقاء بحي المعادى عن طريق مشاركة، مؤسسات المجتمع المدني ورجال الأعمال.

وأكدت عبد المنعم أنه تم البدء في أعمال تطوير ورفع كفاءة مربع سرايات المعادى وشارع الشريفة دينا، كما شمل تطوير رصف طرق وأعمال نظافة وإنارة وزيادة مزروعات وتقليم الأشجار  بالتعاون مع اتحاد شغالين سرايات المعادي.

اقرأ أيضا| نائب محافظ القاهرة: إزالة بعض منازل «الأمل» لتنفيذ محور «شينزو آبي»


وشددت عبد المنعم على رفع كفاءة الشوارع والميادين والرصف ورفع كفاءة الأسفلت، إلى جانب صيانة البلدورات وتركيب بلدورات لبعض الشوارع بالإضافة إلى زراعة الأرصفة وتقليم الأشجار وتركيب انترلوك على الأرصفة أمام العمارات بالإضافة إلى زيادة المساحة الخضراء.


وجهت عبدالمنعم بضرورة تكثيف الحملات بشارع 7 وشارع 9 مؤكدة على ضرورة رفع أي إشغالات للباعة الجائلين  به آو مخلفات ورفع جميع أشغالات المقاهي و ومن سير التوتوك به وبالمنطقة المحيطة بمحطة المترو إلى جانب التنبيه على أصحاب المحلات بالمنطقة ذاتها بمنع إلقاء أي مخلفات بالشارع والالتزام بوضع الصناديق أمام المحلات وإلقاء مخلفاتهم بها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة