رايا أبي راشد
رايا أبي راشد


رايا أبي راشد وتامر حبيب أعضاء لجان التحكيم مالمو للسينما العربية

رانيا الزاهد

الثلاثاء، 23 مارس 2021 - 07:59 ص

كشف مهرجان مالمو للسينما العربية أعضاء لجان تحكيم مسابقات دورته الحادية عشر، والمقرر إقامتها في الفترة بين 6 و11 من شهر أبريل المقبل. 

وكشف رئيس المهرجان، محمد قبلاوي، أعضاء لجان التحكيم للمسابقات المختلفة حيث يغلب على لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة الطابع النسائي، فتضم المخرجة الفلسطينية نجوى نجار، الممثلة والمخرجة السعودية فاطمة البنوي، الباحثة السينمائية المغربية ليلى شرادي، الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، بالإضافة إلى كاتب السيناريو المصري تامر حبيب. 

اقرأ أيضا| ٩  افلام مصرية تشارك في مهرجان مالمو بالسويد

أما لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة فتضم المخرجة والمنتجة اللبنانية مانو نمّور، المخرجة والمنتجة المصرية ماجي أنور، الناقد الجزائري فيصل شيباني، الناقد البحريني طارق البحار، والممثل الإماراتي منصور الفيلي. 

 

مهرجان مالمو للسينما العربية، والذي يغير هذا العام موعده السنوى إلى موعد جديد في أبريل، سينظم دورة هجينة، يتم فيها عرض الأفلام بالتزامن بين العرض على منصة "MAFF Play" إلكترونيًا، وبين عروض تقليدية في قاعة "بانورا"، يتم فيها السماح للحد الأقصى من الجمهور الذي تسمح به السلطات الصحية السويدية، وسيلي عرض أغلب الأفلام نقاشات مع فريق الفيلم تقام بشكل مباشر عبر منصة "ماف بلاي" وتظل متاحة للمشاهدة طوال أيام المهرجان 


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة