إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية
إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية


إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية

سناء عنان

الثلاثاء، 23 مارس 2021 - 04:22 م

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الأجهزة التنفيذية والأمنية يقظة لأي محاولات للبناء المخالف، مشيراً إلى هناك لجان دورية لرصد وإزالة أي تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد وتطبيق القانون على الجميع دون استثناء لأحد.

اقرأ أيضا | ضبط طن لحوم وأسماك فاسدة في الشرقية

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق المستمر مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات على الأرض الزراعية وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وشنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملة مكبرة بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزوامل ورجال القوات المسلحة لإزالة حالتين تعدي على مساحة 5 أفدنة بنطاق جمعية المهندسين العرب وذلك لقيام أحد المواطنين بأعمال بناء مخالف داخل النطاق الأمني للوحدة دون الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية شهداء بحر البقر والقسم الهندسى بإزالة حظيرة مواشى على مساحة ٣٠ متر مربع على الأرض الزراعية بناحية ٢ بحر البقر كما قامت الوحدة المحلية بسماكين الغرب بإزالة غرفة بالطوب الأبيض الدبش على مساحة 40 متر مربع حتى سطح الأرض وتم تسليم الأرض إلى الجمعية الزراعية وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم وقسم الإزالات برئاسة المركز وقسم الإزالات بالوحدة المحلية بقرموط صهبرة، وبمشاركة مركز الشرطة من إزالة غرفتين مقامتين بالمخالفة على مساحة ( ١٦م ) بنطاق ديرب البلد بجوار الطريق الدائري زمام منشأة صهبرة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة