أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز ووائل عبد العزيز
أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز ووائل عبد العزيز


بعد تراشق «العوضي» وشقيقها.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بتعليق جديد

سيد صبحي

الثلاثاء، 23 مارس 2021 - 05:41 م

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجدل بين متابعيها بعد نشر صورة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وجاءت الصورة عبارة عن خلفية رمادية اللون وتضمنت بالخط الأبيض جملة واحدة وهى " الله هو السند الوحيد الذي لا يخذلك أبدا ".

وأثارت ياسمين بهذه الصورة جدل كبير بين متابعيها، حيث ربطها البعض بالخلافات التي نشبت من جديد بينها وبين شقيقها "وائل" والتي وصلت إلى حد التراشق بالألفاظ عبر صفحتهما على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر الفنان وائل عبد العزيز  في البداية تعليقا عبر البوستر الخاص بمسلسل "اللي مالوش كبير" للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي قائلا : "مبروك.. هو ده الصح والطبيعي أنتي نجمة كبيرة ودي مكانتك وده مطرحك .. مبروك ياللي ملكش كبير".

وهو الأمر الذي أثار غضب أحمد العوضي الذي رد على هجوم وائل قائلا: "ألف شكر على تصميماتكم الحلوة ...  إن شاء الله المسلسل يبقى على اسمه ... اللي مالوش كبير".

ثم فتح أحمد العوضى النار من جديد على شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز "وائل" قائلا :"هو ده نظامنا ..  كل يوم واحد بيشيل الثاني من الأفيش .. البوستر الجاي هيبقي فاضي من غيرنا.. إحنا كبيرنا ربنا.. اللي مالوش كبير.. غزل والخديوي .. نجاح قاتل وحراق. 

وهو الأمر الذي أثار غضب وائل عبد العزيز، الذي قرر أن يرد على طريقته الخاصة قائلا : "أنا بابا يلا".

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز، شاركت  يوم الجمعة الماضي، بوستر جديد لمسلسلها "اللي مالوش كبير"، ظهرت عليه منفردة دون وجود زوجها وبطل العمل أحمد العوضي.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة