محافظ دمياط تتابع بمشروع "مدن آمنة خالية من العنف ضد النساء والفتيات"
محافظ دمياط تتابع بمشروع "مدن آمنة خالية من العنف ضد النساء والفتيات"


محافظ دمياط تتابع تنفيذ «مدن آمنة خالية من العنف ضد النساء والفتيات»

محمد قورة

الثلاثاء، 23 مارس 2021 - 05:52 م

قامت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بجولة ميدانية لمتابعة الموقف التنفيذى الخاص بمشروع "مدن آمنة خالية من العنف ضد النساء والفتيات" (safe city) الذى يجرى بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للمرأة UN Women والمجلس القومى للمرأة بمحيط مكتبة مصر العامة بمدينة عزبة البرج.

اقرأ أيضا | محافظ دمياط ولجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب تناقشان الموضوعات المُتعلقة

واستمعت المحافظ إلى شرح مفصل من المهندس المسؤول عن الموقع ما يتم تنفيذه من أعمال لإنشاء حدائق ووحدات الأمن والإدارة ووحدات أخرى من المنشآت الخفيفة وكذا إنشاء منطقة متكاملة للأطفال kids area  ودورات مياه وأيضاً منطقة للقراءة.

 

 وأكدت منال عوض، على ضرورة الإسراع فى معدلات تنفيذ ذلك المشروع وفقاً للبرنامج الزمنى المحدد له لإنشاء منطقة متكاملة تخدم السيدات بالمدينة وتمكينهم اقتصادياً واجتماعيًا وتوفير واقع أفضل لهن وأطفالهن، مؤكدة أيضاً على إدراج رفع كفاءة السور المحيط بالموقع والمكتبة ضمن هذه الأعمال، لافتتاح المشروعين فى أقرب وقت ممكن.

 

وأصدرت محافظ دمياط تعليماتها الى محمود عبد الغنى رئيس الوحدة المحلية لمدينة عزبة البرج بسرعة إعداد المقايسات اللازمة لرصف الطريق المقابل للمكتبة وصيانة أعمدة الإنارة به كما بحثت مع إدارة المكتبة آلية إنشاء وحدة أمن متكاملة للمشروعين.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة