سعيد زعتر سعيد زعتر

انطلاقة جدیدة لكونتكت كارز دوت كوم أحدث شركات كونتكت المالیة القابضة

بوابة أخبار اليوم الثلاثاء، 23 مارس 2021 - 07:17 م

 

أعلنت كونتكت المالیة القابضة الیوم إطلاق النسخة المحدثة من منصة وتطبيق كونتكت كارز دوت كوم في ھیكل جدید یعد أحدث شركات المجموعة.

كونتكت كارز دوت كوم ھي السوق الالكترونیة الرائدة في مصر في عالم السیارات والتي قدمت لأكثر من ۱۹ عاماً خدماتها المتمیزة للبائعين والمشترين والتجار والوكلاء.

إن تحول كونتكت كارز دوت كوم لكيان تجاري مستقل خطوة تأتى متزامنة مع تطور سوق السیارات

والنمو المطرد في استخدام الخدمات الرقمیة لكل من المستھلكین والشركات وتوجه تجار ووكلاء السیارات بشكل أكبر نحو التسويق الالكتروني بأشكاله المختلفة.

تأتى إعادة إطلاق كونتكت كارز دوت كوم لتقدم تجربة استخدام مطورة كخطوة لربط كافة أطراف سوق السیارات،

وتقدم المنصة العدید من الخدمات الجدیدة لكل من العملاء والتجار والوكلاء، بھدف تسھیل عملیة بیع أو شراء السیارات الجدیدة والمستعملة.كما طورت الشركة تطبیق مخصص لتجار ووكلاء السیارات،تقدم كونتكت كارز دوت كوم من خلاله حزمة من الخدمات الرقمیة المطورة مثل الخدمات الإعلانیة والتسویقیة ومزادات السیارات المستعملة والمعارض الإفتراضیة لتصبح المنصة تجربة رقمیة متكاملة لملاك السیارات في كل ما یتعلق بسیاراتھم.

وفي ھذا السیاق صرح سعید زعتر الرئيس التنفیذي لكونتكت المالیة:نفخر بالإعلان عن ھذه الخطوة.

 إن كونتكت كارز دوت كوم علامة كبیرة في سوق السیارات وتقدیمھا كشركة قائمة بذاتھا سوف یمكنھا من استغلال كافة إمكاناتھا لتصبح سوق الكترونیة للسیارات بالمعنى الكامل مما یعزز كون كونتكت كارز دوت كوم شریك ھام لعدد من شركاتنا التابعة والتي تقدم خدمات مالیة مرتبطة بسوق السیارات كالتقسيط والتأمين وبرامج الضمان الممتد وذلك كله یلعب دوراً ھاماً في سعینا الدائم للتطویر والابتكار.

كما صرح عثمان عبد المنعم المدیر العام لكونتكت كارز دوت كوم قائلا: ً "التطور الرقمي أصبح حقیقة واقعة تؤثر في حیاتنا الیومیة وھذا یحتم علینا السعي الدائم لاستكشاف خدمات مبتكرة تجعل تجربة امتلاك السیارات أكثر سھولة لعملائنا على مدار العقدين الماضیینھم السبب الأول في المكانة الریادیة التي تحظى بھا

 كونتكت كارز دوت كوم الیوم ونحرص دائماً على التواصل والتفاعل مع عملائنا من أجل تقدیم المزید من المنتجات والخدمات التي تلبي احتیاجات كافة الأطراف المختلفة في قطاع السیارات كونتكت كارز دوت كوم ھي إحدى شركات كونتكت المالیة القابضة.

 

 



الاخبار المرتبطة

افتتاح معرض شنغهاي للسيارات 2021 افتتاح معرض شنغهاي للسيارات 2021 الإثنين، 19 أبريل 2021 11:07 ص

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة