أيمن أشرف
أيمن أشرف


بسبب أيمن أشرف.. غضب في «الأهلي» من حسام البدري

طارق نور

الثلاثاء، 23 مارس 2021 - 07:38 م

 

سادت حالة من الاستياء والغضب داخل الأهلى وتلوح بأزمة بين النادى وحسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، وذلك بعد تجدد إصابة أيمن أشرف لاعب الفريق والمنضم حاليا لقائمة المنتخب استعدادا لمواجهتى كينيا وجزر القمر فى التصفيات الأفريقية.

ويأتى غضب الأهلى من البدرى بسبب تحذير النادى للمدرب أثناء طلب ضم اللاعب.

واكد المسئولون فى الأهلى أن اللاعب مصاب وشارك فى لقاء فيتا كلوب الأخير فى الجولة الرابعة من دورى أبطال أفريقيا بصعوبة وهو متحامل على نفسه.

وأكد مصدر بالأهلى أن النادى حذر جهاز المنتخب قبل ضم اللاعب وطلب إعفاءه من المشاركة فى هذا المعسكر خوفا عليه من الإصابة لانه ليس سليما 100% وفى النهاية تم ضمه وحدث ما كان الجهاز الطبى للأهلى يتخوف منه وحذر منه.

وأشار المصدر إلى أن النادى أكد للبدرى أن الفريق مقبل على مهمة مصيرية فى الفترة المقبلة على المستوى الأفريقى ويحتاج لمجهودات كل لاعبيه إلى جانب أنه تم إبلاغه أن الفريق يعانى من أزمة فى الجبهة اليسرى التى يلعب فيها أيمن أشرف بسبب إصابة على ملعول ومحمود وحيد ولا يوجد بديل لأيمن حاليا، والآن بات الفريق لا يملك أى لاعب فى هذا المركز بعد إصابته, فى حين أن المنتخب يمتلك كل البدائل للاعب كما أن المنتخب مهمته سهلة فى التصفيات ولا تستحق التضحية بلاعب مصاب.

وتساءل المصدر: فى مصلحة من يتم عرقلة مسيرة الأهلى فلقد تم ضم أيمن للمنتخب رغم تبليغنا لجهاز المنتخب بإصابته فى حين أن هناك بعض اللاعبين فى أندية أخرى لمجرد خدوش و»خبطات ضعيفة» تم إعفاؤهم من الانضمام للمنتخب والحفاظ عليهم لمصلحة أنديتهم.

وعلى جانب آخر عاد فريق الاهلى لتدريباته بعد فترة من الراحة قد منحها الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للاعبين عقب مباراة فيتا كلوب فى الكونغو مستغلا فترة التوقف الدولى الحالية.

وشهد المران تدريبات خفيفة للاعبين باستثناء الدوليين المنضمين للمنتخبات الوطنية.

تأتى تدريبات الأهلى الحالية كمرحلة استعدادية أولى لمهمته الأفريقية المهمة فى السودان لمواجهة فريق المريخ فى الجولة الخامسة من دورى الأبطال والتى يسعى الأهلى فيها إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتثبيت أقدامه فى الدور التالى وحسم تذكرة التأهل قبل لقاء سيمبا التنزانى فى الجولة الختامية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة