فرجانى ساسى
فرجانى ساسى


الزمالك يرفع شعار «ممنوع الرحيل»

الأخبار

الثلاثاء، 23 مارس 2021 - 07:43 م

كتب حازم البنا: 
يستعد فريق الكره الأول بنادى الزمالك لخوض مواجهة الجولة الحاسمة مع مولودية الجزائر, يوم 3 أبريل المقبل, فى العاصمة الجزائرية بملعب 5 يوليو, ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لدورى أبطال أفريقيا, فى لقاء مصيرى يتطلب فوز الزمالك من أجل الحفاظ على فرصته فى المنافسة على التأهل للأدوار التالية ثم الفوزعلى تونجيث السنغالى بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة السادسة أمام الترجى ليتأهل الزمالك للدور المقبل كثان المجموعة برفقة الترجى الذى ضمن التأهل رسميا بالفوز على الزمالك فى الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.


ومن المقرر أن ينتظم خماسى الزمالك الدولى بالمنتخب الأول «محمود جنش ومحمود الونش وطارق حامد وأحمد سيد زيزو وعبد الله جمعة» فى تدريبات الفريق يوم 30 مارس الجارى بعد المشاركة مع المنتخب فى مباراتى كينيا وجزر القمر فى الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.
و في نفس الوقت سينتظم ثلاثى الزمالك فى المنتخب الأولمبى «أحمد عيد وإمام عاشور وأسامة فيصل» فى تدريبات الفريق يوم 30 مارس أيضا عقب انتهاء معسكر المنتخب الأولمبى المقام فى الفترة الحالية فى إطار استعدادات المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بطوكيو.


وبعد انضمام اللاعبين الدوليين سيتوجه فريق الزمالك إلى الجزائر على متن طائرة خاصة لمواجهة مولودية الجزائر المقرر لها 3 إبريل المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.


ومن جانبه واصل حازم إمام, مدافع الفريق برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة التى لحقت به فى عضلة السمانة، ويؤدى حازم تدريبات تأهيلية بصالة الجمانزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي.
وانتظم المغربى أشرف بن شرقى فى تدريبات الفريق بعد عودته من المغرب, حيث تسببت ظروف الطيران من المغرب للقاهرة فى تعطل عودة اللاعب, وكان من المفترض ان يعود أشرف بن شرقى إلى القاهرة يوم الجمعة الماضى الا ان ظروف الطيران أدت إلى تأخر وصوله إلى الأحد وهو ما أبلغ به بن شرقى مسئولى الزمالك.


فى نفس السياق يعود الثنائى التونسى فرجانى ساسى وسيف الجزيرى من المشاركة مع منتخب بلادهما فى تصفيات أمم افريقيا, يوم 29 مارس الجارى, على أن ينتظما فى تدريب الزمالك يوم 30 من نفس الشهر قبل سفر الزمالك إلى الجزائر بيوم لمواجهة المولودية.


من ناحية أخرى أغلق مسئولو نادى الزمالك, باب العروض أمام كل نجوم الفريق الكروي، بعدما شهدت الأيام الماضية، حديث البعض عن تلقيه عروضا للرحيل عقب نهاية الموسم الحالى ليكون رد مسئولى البيت الأبيض بضرورة غلق هذا الملف نهائيا والتركيز فى مواجهات الفريق المتبقية بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا حفاظا على آمال التأهل للدور المقبل, حال تحقيق الفوز على مولودية الجزائر وتونجيث السنغالى فى الجولتين الخامسة والسادسة وخسارة المولودية أمام الترجى بالجولة الأخيرة.


جاء ذلك بعد قيام بعض نجوم فريق الزمالك بالحديث مع الإدارة عن امتلاك عروض للرحيل فى الصيف المقبل, ليكون الرد القاطع والحاسم بأن الباب مفتوح أمام رحيل أى لاعب حال تلقى العرض المناسب, لكن هذا ليس التوقيت المناسب لفتح هذه الملفات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة