«ضحية الساطور»
«ضحية الساطور»


والد ضحية الساطور بقنا: «مش هتصالح وكفاية فضايح»

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 23 مارس 2021 - 09:36 م

قال رضوان أحمد، عامل بالأزهر، ووالد ضحية الساطور بقرية العمرة بقنا، إنه لن يقبل الصلح، ويريد حق ابنته من المتهمة التي ارتكبت الجريمة البشعة.

وكشف العامل، أن ما ارتكبته ضرة ابنته، جريمة لا تغفر، موضحا أن سبب الواقعة يرجع إلى الغيرة ، بعد أن حملت ابنته، مشيرا إلى أن المتهمة كانت مطلقة وأعادها زوجها، لافتا إلى أن ابنته معها بنت وكانت حامل في الشهر الثاني، والمتهمة معها ولد وبنت.

وأضاف أنه هرول هو وزوجته إلى منزل ابنته، ووجد الساطور في رأسها، ووقتها أصيبا بذهول من الموقف، وزوجته أصيبت بحالة إغماء، وتم نقل المجني عليها إلى مستشفى أبوتشت ومنها إلى سوهاج، موجها الشكر للفريق الطبي في المستشفيين لما بذلوه من جهد لإنقاذ حياة ابنته.


وتابع قائلا: «اللي شوفته محدش شافه وممكن يحصل لأي حد ومش هتصالح وعايز حق بنتي وكفاية جرس وفضايح»، موجها رسالة لربات البيوت، «بلاش الغيرة وارضوا بكل شىء كل واحدة مكتوبلها حاجة هتشوفها».


وقررت النيابة بقنا، حبس المتهمة بقطع أصابع ضرتها وتهشيم رأسها بالساطور، 4 أيام على ذمة التحقيقات،  على أن يراعى لها التجديد في الميعاد القانوني.

وكانت المتهمة أدلت باعترافاتها، التي أشارت فيها إلى أن الدافع من ارتكاب الجريمة هو التخلص من الذل التي كانت تعيش فيه في منزلها، على يد زوجها وزوجته الجديدة.

وأوضحت المتهمة قائلة: «زوجي طلقني منذ فترة ورفعت قضية نفقة عليه، وكل مرة أحصل فيها على حكم كنت أشوف العذاب عشان يتنفذ والشرطة كانت ترأف بحالتي وتجيبه عشان انا ست غلبانة هاكل واشرب منين».

اقرأ أيضا والد «ضحية الساطور» بسوهاج يكشف تطورات حالتها الصحية

وتابعت : بعد التضييق عليه وصدور أحكام ضده بالنفقة، قرر أن يردني إليه وكان متزوج من واحدة تاني، عشت خادمة في المنزل لهم، لم اتذوق طعم الراحة، كان يفضلها علي ويسمع كلامها، ويعنفني على النفس اللي بتنفسه، تعاملني زوجته بقسوة وهو يعاملني بقسوة وعنف اكثر منها.

واستطردت : «كل يوم كنت استحمل لكن هي كانت دائما تفتنه وتقوله كلام محصلش، حسيت ان الدنيا كلها واقفة ضدي مش عارفة اطلق واتعب على النفقة واتشحطط في المحاكم ولا اصبر واشوف الذل منه ومن مراته لحد ما صبري نفذ محسيتش من نفسي وانا بضربها بعنف بالساطور عشان هي كانت سبب في الجحيم اللي عشته».

وكانت  الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوتشت بقنا،  برئاسة الرائد محمد السنوسي رئيس مباحث المركز، والنقيب أحمد نجم، معاون أول مباحث، تحت إشراف العقيد دكتور قرشي عبد المنعم رئيس فرع البحث الجنائي، كشفت تفاصيل المعركة الدامية بين ربة منزل وضرتها بقرية العمرة.

وأوضحت التحريات أنه كان يوجد خلافات بسبب الغيرة بين الزوجتين ويوم الواقعة نشبت مشاجرة بينهما في غياب الزوج الذي يعمل حارس على إحدى الأراضي الزراعية، بسبب أطفالهما تطورت إلى قيام الزوجة الأولى بضرب الثانية 4 مرات متتالية بالساطور مما تسبب في اصابتها  في الرأس وبتر 3  صوابع.

وعلق مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  قائلين : " واحدة بتموت وواحدة هتتحبس والزوج هو الوحيد اللي كسبان".

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 

 
 
 
 
 

مشاركة