أيمن أشرف
أيمن أشرف


قناة الأهلي تفتح النار على حسام البدري بسبب أيمن أشرف

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 23 مارس 2021 - 10:21 م



شنت قناة النادي الأهلي، هجومًا حادًا على  المدير الفني لـ منتخب مصر، حسام البدري، بسبب ضم الظهير الأيسر أيمن أشرف إلى معسكر الفراعنة رغم إصابته.

وانضم أيمن أشرف إلى بعثة الفراعنة التي سافرت إلى العاصمة الكينية نيروبي، استعدادًا لمواجهة منتخب كينيا يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وقال الإعلامي أحمد سمير، مقدم برنامج «السادسة» عبر قناة النادي الأهلي، أن هناك علامات استفهام كثيرة حول إصرار حسام البدري على سفر أيمن أشرف مدافع الأهلي مع بعثة منتخب مصر.

وأضاف: «هناك تربص وعناد غير مفهوم أو مبرر، الجميع يعلم أن هناك أزمة في الجانب الأيسر للنادي الأهلي بسبب إصابة علي معلول وكذلك محمود وحيد، وأيمن أشرف هو الخيار الوحيد أمام موسيماني».

وتابع: «أيمن لعب أمام فيتا كلوب وهو غير مكتمل الشفاء بعد الحصول على مسكنات، ولم يستطع إكمال المباراة، لعب بسبب عدم وجود بديل له في هذا المركز، لكن الأمر مختلف بالنسبة لمنتخب مصر، فهناك بدائل».

وواصل: «الأهلي لديه مباراة هامة ومصيرية أمام المريخ السوداني بدوري الأبطال بعد التوقف الدولي، والأهلي أخطر الجهاز الفني للمنتخب بأن اللاعب مصاب، والبدري أصر على تواجده في معسكر المنتخب للكشف الطبي».

أردف: «الأهلي دائمًا أول من يدعم المنتخبات الوطنية في أي وقت، وأيمن أشرف التزم وخضع للكشف الطبي بشكل كامل وتأكد الجهاز الطبي لمنتخب مصر من إصابة اللاعب، وبالتالي كان من الطبيعي أن يتم استبعاده».

وأوضح: «لكن كان هناك إصرار على إشراك اللاعب في مران المنتخب الأيام السابقة رغم عدم قدرته على استكمال تلك التدريبات، هناك علامات استفهام كثيرة، وهناك شكوك حول وجود نية لعرقلة مسيرة الأهلي».

وتابع: «الأهلي يعاني من الإصابات، وأخطر المنتخب بإصابة أيمن أشرف، والمنتخب تأكد، وفي النهاية تم اصطحاب اللاعب لرحلة كينيا، الأمر غير مفهوم، لماذا هناك عناد وتربص؟، علمنا أن هناك لاعبين قاموا بإخطار المنتخب شفهيًا بالإصابة والمعاناة من اجهاد دون توقيع الكشف الطبي عليهم، وسافروا في رحلات للتنزه وعادوا دون أي مشاكل».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة