سيرجيو راموس
سيرجيو راموس


«راموس» يستعد لتحطيم رقم أحمد حسن «عميد لاعبي العالم»

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 24 مارس 2021 - 12:26 ص

 

يستعد مدافع المنتخب الإسباني سيرجيو راموس، لتحطيم رقم الأسطورة المصرية أحمد حسن في قائمة عميد لاعبي العالم، خلال مشاركته مع المنتخب الإسباني في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ويخوض المنتخب الإسباني 3 مباريات أمام منتخبات اليونان وجورجيا وكوسوفو أيام 25 و28 و31 مارس الجاري، في تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 والذي سيقام في قطر.

يذكر أن المدافع الإسباني سيرجيو راموس، عادل رقم الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون، في الظهور دوليا رفقة منتخب بلاده، بعد مشاركته في مباراة المنتخب الإسباني ونظيره الهولندي الودية.

ورفع راموس رفع إجمالي مشاركاته الدولية مع إسبانيا إلى 178 مباراة دولية في مباراة ألمانيا بالجولة السادسة من مباريات المجموعة الرابعة في دوري القسم الأول لبطولة دوري أمم أوروبا.

وعادل راموس وقتها رقم لاعبين عربيين هما حارس المرمى السعودي السابق محمد الدعيع ونجم كرة القدم الكويتي المخضرم بدر المطوع.

وتقاسم راموس المركز الثالث مع اللاعبين العربيين في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخبات بلادهم في المباريات الدولية وذلك بفارق مباراة واحدة خلف العماني أحمد مبارك (كانو).

ويحتل المصري أحمد حسن قائد منتخب مصر المعتزل صدارة لاعبي العالم، التي منحته لقب "العميد" بعد أن حظي به لفترة من الوقت حسام حسن أسطورة الأهلي والزمالك ومنتخب مصر.

أحمد حسن خاض 184 مباراة دولية مع منتخب بلاده، لكن الآن سيرجيو راموس (34 عاماً) بات على بُعد 6 مباريات فقط من مُعادلة النجم المصري.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة