علان طلب زوج مثالي
علان طلب زوج مثالي


عمره 133 عاماً.. إعلان طلب زوج مثالي

ريم الزاهد

الأربعاء، 24 مارس 2021 - 12:37 ص

تبحث المرأة دائماً عن شريك الحياة الذي يدوم معها طوال العمر، ويعيشان حياة سعيدة «على الحلوة والمرة»، هذا هو ما تطلبه كل امرأة، وهذا ما بحثت عنه فتاة أمريكية منذ 133 عاماً.

 

نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية صورة من إعلان زواج "طلب زوج مثالي"، تم تداوله على "السوشيال ميديا، قد نشر في الصحف الأمريكية عام 1888 تطلب فيه امرأة زوجاً بمواصفات معينة بعد أن أعيتها الحيل ولم تعثر عليه بالطرق التقليدية.

 

وذكرت الصحيفة أن تلك المرأة لم تلحق بتطبيقات المواعدة أو الخاطبة على الطريقة الحديثة، أو تتعرف على شريك حياتها عن طريق الأصدقاء المشتركين.

 

وأكدت الصحيفة أن ما تبغاه المرأة ليس بدعة، رغم أننا نتحدث عن ثمانينيات القرن الـ19، عندما كانت الأمور مختلفة قليلاً فيما يتعلق بالعثور على شريك الحياة المناسب.

 

 

وأثار الإعلان ضجة هائلة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين معترض وموافق ومعلق ومتحسر ومتعجب، وما بين أنصار الرجل وأنصار المرأة وما بينهما بعد أن تبين لهم أن مشاكل الزواج ما زالت كما هي.

 

 

وكانت فتاة من تكساس الأمريكية قد وضعت إعلاناً في جريدة محلية بحثاً عن زوج محتمل بمواصفات محددة، أكدت فيه أنها لا تطلب المستحيل، ولكنها تنشد زوجاً يحقق لها السعادة يتحلى بسمات خاصة بعيداً عن الوعود الزائفة والكلام المعسول.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة