بعثة منتخب مصر تصل مطار نيروبي
بعثة منتخب مصر تصل مطار نيروبي


السفير المصرى بـ«كينيا» يكشف آخر تطورات بعثة الفراعنة

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 24 مارس 2021 - 01:12 ص

كشف سفير مصر في كينيا، السفير خالد الأبيض، عن تحسن حالة الطقس قبل مباراة منتخب مصر وكينيا، والتي ستقام يوم الخميس المقبل.

ووصلت، بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، إلى العاصمة الكينية «نيروبي»، استعدادًا لمواجهة كينيا يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

وقال السفير خالد الأبيض، في تصريحات مع الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامج «مساء أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 2»، إن كينيا بها حظر تجول من العاشرة مساء وحتى الرابعة صباحا بتوقيت كينيا الذي يتأخر عن توقيت القاهرة بساعة.

وأكد سفير مصر في كينيا أن المنتخب الوطني خضع لمسحات طبية فور وصول بعثة الفراعنة إلى العاصمة الكينية نيروبي، على أن تظهر نتيجة المسحات غدا الأربعاء.

ونفى السفير المصري إمكانية وجود تلاعب في نتائج المسحات الخاصة بالمنتخب، لذلك يعتمد الاتحاد الأفريقي هذه النتائج، موضحا أن هناك تعاونا من الاتحاد الكيني، وهناك تأمين عالى المستوى لبعثة المنتخب الوطني في كينيا.

واختتم: "هناك اهتمام بشكل إيجابي ببعثة المنتخب في كينيا، وكان هناك ترحيب خاص بمحمد صلاح فور وصوله، خاصة أن الجماهير الكينية متابعة بشكل جيد للدوري الإنجليزي الذى يلعب فيه الفرعون المصري محمد صلاح ضمن صفوف ليفربول".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة